رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
فرع نقابة الصحفيين في البصرة يستنكر الاعتداء على منزل الصحفي كاظم الحاوي


المشاهدات 1035
تاريخ الإضافة 2022/05/14 - 8:11 PM
آخر تحديث 2022/05/21 - 6:34 AM

 
البصرة / نينا:
 استنكر فرع نقابة الصحفيين في البصرة الاعتداء الذي قام به مسلحون على منزل الزميل الصحفي كاظم الحاوي .
وذكر الفرع في بيان :» نرفض هذا العمل الاجرامي الذي استهدف عضو نقابتنا ومراسل قناة الايام الفضائية في البصرة الزميل كاظم الحاوي بإطلاق عيارات نارية من سلاح كلاشنكوف ارعبت الاطفال والعوائل الامنة «. واصفا هذا العمل بالاجرامي الجبان الذي يريد اسكات اصوات الحقيقة .
وطالب الفرع الجهات الامنية المعنية قيادة عمليات البصرة ومديرية الشرطة بمتابعة حيثات هذا الاعتداء وملاحقة المجرمين ومحاسبتهم وفق القانون وحماية الصحفيين من الاعتداءات المتكررة التي كانت حصيلتها ارواح عشرات الشهداء و الجرحى من ابناء صاحبة الجلالة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير