رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
المرور تمنع نوعاً محدداً من دراجات السير في الشوارع


المشاهدات 1047
تاريخ الإضافة 2022/05/11 - 7:52 PM
آخر تحديث 2022/05/21 - 3:19 AM

بغداد/الزوراء:
أعلنت مديرية المرور العامة، امس الأربعاء، عن منع نوع محدد من دراجات السير في الشوارع، فيما اعلنت عن عدد الدراجات المحجوزة خلال يومين.
وقال مدير المرور العامة اللواء طارق إسماعيل في تصريح صحفي «سيتم تشديد العقوبات على الدرجات النارية بالإضافة الى القيام بحملة غير مسبوقة بحجز جميع الدراجات واحالتها على الجمارك لعدم تسجيلهم والتجوال بها». 
وأضاف أن «المخالف ستتم احالته على مركز الشرطة وخاصة من الذين يحملون شخصين أو أكثر على دراجة واحدة»، مشيراً انه «تم حجز أكثر من 1500 دراجة خلال يومين بواقع 750 دراجة في اليوم».
من جانبه، اكد مدير علاقات المديرية العقيد زياد القيسي في تصريح صحفي، «امر عمليات بغداد والمنصوص به حظر تجوال الدراجات يكون من الساعة 6 مساء الى السابعة صباحاً باستثناء دراجات التوصيل (الدلفيري)».
واضاف ان «هناك نوعاً من الدراجات التي محركاتها اقل من 60 سيسي تعرف باسم الـ(الزنبورة) لا يسمح بتجوالها مطلقا، لإنها مستوردة على أنها ألعاب أطفال».
 


تابعنا على
تصميم وتطوير