رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
تحرير مختطفة وإنقاذها من الاتجار بالبشر في كركوك


المشاهدات 1039
تاريخ الإضافة 2022/05/10 - 8:49 PM
آخر تحديث 2022/05/20 - 11:35 PM

بغداد/الزوراء:
أعلنت شرطة نجدة محافظة كركوك، امس الثلاثاء، تحرير مختطفة وإنقاذ حياتها من الاتجار بالبشر، والقبض على أحد المتهمين بحوزته مواد مخدرة.
وذكرت الشرطة في بيان ورد لـ «الزوراء»، أنه «بعد ورود معلومات من مصادر موثوقه حول وجود دار يستخدم للاتجار بالبشر قرب شقق (بنجا علي) وبناءً على أمر قائد شرطة كركوك، شرعت مفارز قسم شرطة نجدة كركوك بأمرة مدير قسم النجدة والدوريات بتطويق الدار أعلاه».
وأضافت: «تم القبض على أحد المتهمين وبحوزته مواد مخدرة، وأثناء تفتيش الدار تم تحرير مخطوفة في داخل الدار، وحسب أقوالها تم خطفها لغرض بيعها الى سماسرة أخرين (لأغراض الدعارة)، وتم توقيف المتهم وفق المادة 32 مخدرات و القرار 234 وتسليم المخطوفة الى شعبة الاتجار بالبشر في قسم مكافحة أجرام كركوك».
وأشارت إلى أن «المشتكية تم تدوين اقوالها وقرر السيد قاضي التحقيق اجراء التحقيق وفق القرار 234 وبذل الجهود للقبض على باقي افراد العصابة»، داعيةً «كافة المواطنين للابلاغ عن أي حالات مشتبه بها على الارقام الساخنة لغرفة عمليات شرطة كركوك المجانية (113 أو 345)».
 


تابعنا على
تصميم وتطوير