رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
النجوم يدعمون منى زكي.. ونقابة المهن التمثيلية ترد


المشاهدات 1112
تاريخ الإضافة 2022/01/24 - 7:18 PM
آخر تحديث 2024/03/05 - 8:56 AM

بعد الهجوم عليها بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز» تضامن نخبة من النجوم مع النجمة منى زكي، وكان من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور التي نشرت صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.
وظهرت ريهام عبد الغفور، في الصورة برفقة الفنانة مني زكي، وعلقت على الصورة: «أداء رائع كالعادة».
ونشرت غادة عبد الرازق البوستر الرسمي للفيلم عبر خاصية ستورى بالإنستجرام وعلقت عليه :»مبروك يا حبيبتي الفيلم تحفة وأنتي طبعا «.
وأضافت غادة عبد الرازق :» بجد فيلم تحفة ومنى زكي طول عمرها أستاذة».
ونشرت سوسن بدر صورة لمنى زكي عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت قائلة: «منى، تاريخ فني جميل، صنعتيه من أول لحظة ظهرتي فيها بموهبتك الحقيقية، وملامحك الجميلة، وإيمانك بنفسك وفنك، منى زكي الموهوبة، المحترمة، بحبك».
ونشر جورج خباز الذي شارك في الفيلم صورة تجمعه بمنى زكي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram واكتفى بوضع إيموجي «قلب» دعما منه لمنى.
من جانبها، دافعت نقابة المهن التمثيلية المصرية عن فيلم «أصحاب ولا أعز»، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، والذي تعرض لموجة واسعة من الانتقادات في الأيام الأخيرة.
وعبرت النقابة برئاسة النقيب الممثل «أشرف زكي»، عن دعمها الواسع والدائم لحرية التعبير، وخصوصاً للممثلة منى زكي التي نالت النسبة الأعلى من الانتقادات.
وتابعت النقابة: «نهيب بالجميع بعدم التعرض لأشخاص أعضائها من الفنانين لمجرد مشاركتهم في عمل قد يتفق البعض او يختلف عليه».
 


تابعنا على
تصميم وتطوير