رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
الطلبة يفقد نقطتين ثمينتين أمام الميناء بالدوري


المشاهدات 1046
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 7:52 PM
آخر تحديث 2022/01/24 - 3:31 AM

بغداد/ متابعة الزوراء
انتهى لقاء فريقيّ الطلبة وضيفه الميناء بالتعادل السلبي، مساء امس الاربعاء، في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
واحتضن ملعب الشعب الدولي المباراة التي انتهت من دون أهداف، على الرغم من محاولات الفريقين لعدة مرات بالوصول الى مرمى الخصم الا انها لم تثمر عن هدف. وبهذا التعادل رفع فريق الطلبة رصيده للنقطة 34 مستعيداً المركز الثاني بفارق الاهداف عن الزوراء ونفط الوسط، في حين رفع الميناء رصيده للنقطة 14 بالمركز التاسع عشر. ويتصدر فريق نادي الشرطة ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة 18 برصيد 50، مبتعداً عن أقرب منافسيه بـ16 نقطة.


تابعنا على
تصميم وتطوير