رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
محاولة جديدة للصلح بين أصالة وأنغام


المشاهدات 1060
تاريخ الإضافة 2021/10/16 - 7:44 PM
آخر تحديث 2021/11/30 - 6:00 PM

لا يزال الثنائي، أنغام وأصالة، في حالة خصام رغم محاولات أصالة للصلح بينهما، لكن الأمر لم ينجح حتى وقتنا الحالي.
حيث علم أن نيشان يحاول مجدداً للصلح بين أنغام وأصالة وأنه عرض الأمر على أصالة التي رحبت بالخطوة كثيراً. أما انغام فينتظر نيشان الوقت المناسب للتحدث معها.
كذلك يتردد أنه في حال نجاح ذلك، ستكون خطوته الجديدة أن يجمعهما معاً في حلقة تلفزيونية خاصة عبر شاشة الـأم بي سي.
وكانت أصالة قد حاولت قبل فترة إنهاء الخلافات بينهما، خاصة بعد انفصالها عن طارق العريان وانفصال أنغام عن أحمد إبراهيم أيضاً، لكن محاولتها لم تجنِ ثمارها، إذ أن أنغام لم تقبل عودة الصداقة بينهما كما كانت من قبل.
بدأ نيشان بعرض حلقات برنامجه الجديد «جلسة عمر» الذي عاد به إلى شاشة تلفزيون الـأم بي سي ليجمع عدداً كبيراً من نجوم العرب في لقاءات خاصة يكشفون من خلالها عن أسرار لأول مرة، وقد أنهى نيشان بالفعل تسجيل حلقات البرنامج مع كل من راشد الماجد وسلطان الطرب جورج وسوف ومحمد عبده وماجد المهندس.
وستضم حلقات البرنامج مفاجآت وأسراراً يكشف عنها ضيوف نيشان للمرة الأولى للجمهور خلال سنوات الشهرة والنجومية والنجاح لكل فنان يحلّ ضيفاً على «جلسة عمر» لنيشان.
كذلك ستتناول الحلقات الحديث عن أهم محطاتهم الفنية وتقييمهم لتجاربهم بشفافية.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير