رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com أكدت أن مبادرة «داري» ستسهم بحل أزمة السكن ..الخدمات النيابية لـ"الزوراء": مستثمرو المجمعات السكنية رفعوا أسعار الوحدات إلى الضعف وعلى الحكومة التدخل AlzawraaPaper.com
أخطاء البث التلفزيوني تستفز السعوديين ..ناشدوا وزير الرياضة بالتدخل لإيقاف ما وصفوه بـ»مهزلة البث التلفزيوني»


المشاهدات 1019
تاريخ الإضافة 2021/09/15 - 5:27 PM
آخر تحديث 2021/09/19 - 2:34 PM

الرياض/متابعة الزوراء:
 تصدر هاشتاغ #أوقفوا_مهزلة_قنوات_ssc  الترند السعودي على موقع تويتر، عبّر ضمنه السعوديون عن غضبهم واستيائهم من النقل التلفزيوني للبطولات المحلية والقارية، التي كانت قد حصلت شبكة قنوات “أس.أس.سي” SSC الفضائية، على حقوق نقلها في البلاد.
وتمتلك شبكة قنوات “أس.أس.سي” الفضائية، حقوق نقل المسابقات والبطولات، مثل كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر، للموسم الرياضي المقبل 2022/2021، إضافة إلى الأحداث الرياضية العالمية التي قد تستضيفها السعودية.
كما تمكنت الشبكة من الحصول على الحقوق الحصرية لجميع بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بما في ذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات كأس آسيا 2022 في الصين ومسابقات دوري أبطال آسيا وغيرها.
ودشن مغردون هاشتاغ #أوقفوا_مهزلة_قنوات_ssc للاعتراض على انقطاع بث مباراة الهلال مع الاستقلال الإيراني، في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا أكثر من مرة، واشتكى المغردون من عدم قدرتهم على متابعة المباراة رغم اشتراكهم في الخدمة.
وناشد السعوديون وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل بالتدخل لإيقاف ما وصفوه بـ”مهزلة البث التلفزيوني”، معتبرين ما يحدث استفزازا للمشاهد وعبثا بقيمة ومكانة الكرة السعودية. 
وكانت مجموعة القنوات قد أعلنت في 23 أغسطس الماضي عن تراجعها عن قرار تشفير محطاتها، وقررت إتاحة بث المباريات بشكل مجاني.
وبدا أن مغردين يقودون حملة على الهاشتاغ للترويج لقنوات بي.إن سبورت القطرية. 
وكانت وكالة “رويترز” للأنباء، كشفت يناير الماضي عن قرار سعودي جرى اتخاذه بشأن شبكة “بي.إن سبورت” الرياضية القطرية يقضي بعودتها للبث التلفزيوني في السعودية.
وأوضحت أن السعودية قررت السماح لمكاتب الشركة القطرية بالعمل في المناطق السعودية وبيع أجهزتها رسميا، وذلك بعد أكثر من ثلاث سنوات من منعها.


تابعنا على
تصميم وتطوير