رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com أكدت أن مبادرة «داري» ستسهم بحل أزمة السكن ..الخدمات النيابية لـ"الزوراء": مستثمرو المجمعات السكنية رفعوا أسعار الوحدات إلى الضعف وعلى الحكومة التدخل AlzawraaPaper.com
الغضب يجعلك غبيا


المشاهدات 1021
تاريخ الإضافة 2021/09/14 - 6:00 PM
آخر تحديث 2021/09/16 - 2:36 AM

كان هناك شاب يستعد للتخرج من الجامعة. كانت تعجبه سيارة رياضية جميلة لدى معرض تاجر السيارات وكان يعلم أن والده يملك المال الكافي لشرائها له، فأخبره أن تلك السيارة هي كل ما يريد. وعندما اقترب يوم التخرج، انتظر الشاب علامات شراء تلك السيارة من قبل والده.
ناداه والده في صباح يوم التخريج إلى مكتبه الخاص. قال له والده كم هو فخور به وكم أحبه. أعطى الوالد لابنه هدية ملفوفة في علبة. أثار الفضول الشاب في البداية لكن أمله قد خاب في النهاية عندما فتح العلبة ووجد بها كتاباً.
غضب الشاب من والده فرفع صوته في وجهه وقال “رغم كل ما تملك من مال أعطيتني كتاباً؟” فخرج من البيت يملأه الغضب بعد أن ترك الكتاب في مكتب والده. 
لم يتصل الشاب بوالده لفترة طويلة. مرت السنين ونجح الشاب في عمله وامتلك منزلاً جميلاً وعائلة رائعة، لكنه أدرك أن والده كان طاعناً في السن ففكر بأن يذهب إليه. لم ير الابن والده منذ يوم التخرج الذي غضب فيه. وقبل أن يتمكن من القيام بترتيبات الزيارة لوالده، تلقى نبأ وفاته ووصية بأنه ترك له كل ما يملك.
انطلق الشاب إلى منزل والده الراحل على الفور. وعندما وصل إلى المنزل، انتابه حزن مفاجئ وغمر الندم قلبه. بدأ الشاب يفتش بين الأوراق الهامة لوالده ووجد ذلك الكتاب وما زال جديداً كما تركه قبل سنوات خلت. وبدموعه المنهمرة، فتح الشاب الكتاب وبدأ يقلب صفحاته. فجأة سقط مفتاح سيارة من ظرف ملصق بالجهة الخلفية من الكتاب. وجد الشاب على المفتاح اسم التاجر الذي كان يمتلك تلك السيارة الرياضية التي رغب بها، وكان على الورقة المرفقة مع المفتاح تاريخ تخرجه ومكتوب عليها “الثمن مدفوع بالكامل.”
 


تابعنا على
تصميم وتطوير