رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ماذا يقوله زوجك عنك ؟ اختيارك لهذا المفتاح يكشف عنه


المشاهدات 1220
تاريخ الإضافة 2021/09/13 - 5:17 PM
آخر تحديث 2024/08/27 - 3:37 AM

دائماً ما تتسألي ماذا يقوله زوجك عنك  ؟ اختيارك لهذا المفتاح يجيب على تساؤل ماذا يقول زوجك عنك عندما يتواجد مع الأخرين   . بالرغم من أن هذه النتائج  قد تختلف من شخص لأخر ولكن ستكون النتائج مفاجأة إليك بالتأكيد . كل ما عليك هو اختيار المفتاح الذي ينال إعجابك من هذه المفاتيح فهو يعبر عن اللاوعي الخاص بزوجك. ويثير دهشتك بما يكفي . ولكن من الضروري أن تختاري مفتاح واحد من هذه المفاتيح فقط وليس أكثر من ذلك لتعبير عن النتائج التي ترغبي فيها .
المفتاح الأول :
اختيار هذا المفتاح يرمز للبساطة وأنكي من أكثر أنواع النساء بساطة . هذا النوع من النساء منتشر بكثرة  لأنه يعبر عن الشخصية البسيطة . يري زوجك بأنك امرأة بسيطة جداً لا تحب كثرة التزيين  بأدوات المكياج بل تعتمد علي جمالها الطبيعي . حتى أن الخلافات بينكم تتمكني من حلها بسهولة وبدون أي تعقيدات  لأنك تعتمدي فيها على العقل والحكمة لكي تتجاوزي الصعاب مع زوجك . يقدر الزوج هذا التصرف ولا يعتقد بأن هذا التصرف ضعف منك بل لأنك زوجة حكيمة .
المفتاح الثاني :
عند اختيار المفتاح الثاني، فإن زوجك يري بأنك شخصية يمكن الاعتماد عليها في الكثير من الأمور في الحياة فهو يثق في قدرتك علي التصرف عندما تواجهي المشاكل . وهذا يعني بأنك شخصية قوية ومستقلة ومن السهل جداً الحصول على ما تريديه في حياتك . حتى أنك عندما تقطعي الوعود، تتمكني من الوفاء بها لشريك حياتك وهذا ما يجعلك متميزة في نظره .
المفتاح الثالث :
هذا المفتاح له شكل غير معتاد ومتميز . يكشف بأن زوجك يقول عليك بأنك  تتمتعي بالمزيد من الثقة بالنفس . حتى أنك تقومي بتجربة الكثير من الأمور بدون الخوف من المخاطر وذلك بسبب روح المغامرة . كما أنه يرى بأن زوجتك دائماً ما تتمتع بالكثير من الأفكار الممتعة والقرارات الجريئة حتى أنك تتقلبي التحديات بدون الوقوف للتفكير فيها . يؤدي ذلك إلى القبول بأي فكرة يطرحها الزوج خصوصاً تلك الأفكار المرتبطة بقضية وقت جيد معاً مثل الذهاب للتنزه مع الأسرة فهي من أفضل الأنشطة التي تسعى للقيام بها .
 المفتاح الرابع :
يبدو شكل هذا المفتاح مثل الزهور  التي تمتلك أربعة أوراق  يمكنك ملاحظة هذا الشكل بالتفصيل عند التدقيق مرة أخرى في صورة المفتاح . يرمز هذا المفتاح إلى أن الزوج يقول عليك بأنك  شخصية مرحة ومتفائلة كثيراً لا تفضلي الحزن أبداً . تحاولي التخلص من الحزن ورؤية الجانب المشرق في الأمور  . في بعض الأحيان يجعلك هذا التفاؤل شخصية مندفعة وينتج عنه تشتت الذهن قليلاً وهذا ما يجعلك  تقعي في المشاكل بسهولة بدون أن تدركي ذلك .
المفتاح الخامس :
اختيار المفتاح الخامس، يكشف بأن زوجك يقول بأنك شخصية رومانسية للغاية وتفضل سماع القصص الرومانسية منه. وهذا ما يعني أنك حالمة جداً بشأن علاقاتكم معاً وترغبي الوصول بها إلى أقصي مراحل الحب . لأن خيالك العاطفي يتميز بالابتكار والبحث عن الأفكار التي تسعد زوجك . ولكن يرى زوجك بأن تصرفاتك في بعض الأحيان يساء الأخرين فهمها بشكل خاطئ .
 المفتاح السادس :
يمكن أن يكون اختيار هذا المفتاح هو الأسوأ من بين المفاتيح السابقة لأنه يرمز بأن زوجك يقول عليك بأنك  شخصية كلاسيكية  تفضل الأشياء القديمة ولا تسعي لاختيار الأشياء الجديدة في حياتك مما يجعله يشعر بالملل من علاقاتكم العاطفية . بالرغم من ذلك فهو يرى أن هذه المرأة مخلصة جداً في حياتها  ودائماً ما تتوقع الخير من الأخرين المحطين بها ولا تتوقع أي غدر يمكن أن يصدر منهم .


تابعنا على
تصميم وتطوير