رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
حددت أسباب تردي واقع الكهرباء في البلد واقترحت حلولا لمعالجتها ...لجنة التحقيق النيابية بشأن الطاقة لـ"الزوراء": إحالة عشرات المسؤولين المتنفذين في وزارة الكهرباء على النزاهة AlzawraaPaper.com الصحة العالمية: لقاحات كورونا لن تحمي العالم من متحور «دلتا» AlzawraaPaper.com مع استمرار تصاعد مشكلة الطاقة التي تشهدها البلاد ..البرلمان يبحث عن حلول حكومية لأزمة الكهرباء ويقرر استضافة خمسة وزراء AlzawraaPaper.com حذرت من تعرض الأهوار لأزمة مائية شديدة في المناطق الجنوبية ..لجنة نيابية لـ"الزوراء": البرلمان سيستضيف ثلاثة وزراء لبحث ملف المياه وندعو للضغط على تركيا بهذا الشأن AlzawraaPaper.com ستولتينبرغ: دول حلف شمال الأطلسي ستستمر في دعم بغداد ..الكاظمي يؤكد من بروكسل أهمية تطوير العلاقات بين العراق وحلف الناتو AlzawraaPaper.com لتقرير النيابي عن تقييم الأداء الحكومي سيعرض في الجلسات المقبلة ..رئيس البرلمان يوجه انتقاداً شديداً لوزير الزراعة ويقرر استضافته اليوم AlzawraaPaper.com إطفاء تام في منظومة الطاقة الكهربائية بأربع محافظات جنوبية ..الكهرباء تتبخر مع ارتفاع درجات الحرارة ومحافظات تعطل الدوام وشكاوى من ارتفاع أجور أمبير المولدات AlzawraaPaper.com
التطبيعية تتعهد بحسم تسمية مدرب المنتخب الوطني قريبا


المشاهدات 1043
تاريخ الإضافة 2021/07/14 - 8:13 PM
آخر تحديث 2021/07/29 - 8:52 PM

بغداد/ امير الداغستاني 
تعهد نائب رئيس الهيئة التطبيعية، شامل كامل، بحسم تسمية مدرب المنتخب العراقي قبل عيد الاضحى نهائياً.
وقال كامل إنه «سيتم عقد اجتماع حاسم الاسبوع المقبل في بغداد لمناقشة موضوع تسمية مدرب المنتخب العراقي لتسلم مهمته في العراق».
واضاف ان «التطبيعية اجتمعت مرتين وسيكون الاجتماع المقبل حاسما للوقوف على تسمية المدرب»، موضحا أن «عددا من المدربين الاجانب على طاولة التطبيعية وسيتم اختيار احدهم لقيادة المنتخب».
واشار كامل الى ان «التطبيعية تسعى لاختيار مدرب على مستوى عال وله امكانية جيدة»، لافتاً الى ان «اهم عائق امام تسمية المدرب هو الجانب المالي».
وبين انه «لابد من توفر الميزانية الخاصة بالاتحاد ليتسنى لنا اختيار مدرب يتمتع بالكفاءة»، مؤكداً بانه «في حال وجود المال تحت ايدينا لاخترنا المدرب من اليوم الاول على ان يكون من بين ابرز مدربي العالم».
وختم بالقول، ان «المال هو عصب الرياضة وهو المصدر الذي يمكننا من التخطيط بشكل جيد ليس على مستوى المنتخب الوطني فحسب بل في كل المجالات الكروية».
ومن جهته، قال عضو الهيأة التطبيعية الدكتور أسعد لازم:  ان الاتحاد لم يصدر أي قرار يخص المنتخب إلى الآن كما لم يعلن عن إقامة معسكر تدريبي في كرواتيا وخوض ثلاث مواجهات ودية خلال المعسكر. مبينا: ان الهيئة التطبيعية لم تجتمع لحد الآن ولم تعط أي قرار»، داعياً وسائل الإعلام بالتأنِ في نشر هكذا تصريحات دون أن تصدر من التطبيعية .
واوضح «ان التطبيعية لحد الآن لم يجتمع مع اللجنة الفنية لمناقشتها بشأن تسمية المدرب وتحديد خارطة طريق إعداد المنتخب استعدادا للتصفيات الحاسمة لبطولة آسيا». مشيرا الى ان التطبيعية ستحدد موعداً قريباً جداً للاجتماع الحاسم بغية دراسة تسمية المدرب وإعداد المنتخب خلال المدة المتبقية قبل الدخول بالمنافسات الآسيوية».


تابعنا على
تصميم وتطوير