رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
وزير المالية يشدد على ضرورة الإسراع بإنجاز غايات الورقة البيضاء


المشاهدات 1108
تاريخ الإضافة 2021/06/13 - 8:22 PM
آخر تحديث 2024/03/29 - 12:10 AM

بغداد/ الزوراء:
شدد وزير المالية، علي عبدالأمير علاوي، امس الاحد، على ضرورة الإسراع بانجاز غايات الورقة البيضاء.
وقال المكتب الاعلام لوزارة المالية في بيان تلقته “الزوراء”: ان “وزير المالية، علي عبدالأمير علاوي، ترأس، في مقر الوزارة، إجتماع هيئة الرأي بحضور مستشار رئيس الوزراء علاء الساعدي ووكيل وزارة المالية ومستشاري الوزارة والمدراء العامين في الوزارة”، لافتا الى ان “الإجتماع بحث عددآ من الفقرات على رأسها مناقشة تنفيذ بنود المشاريع التي جاءت في خطة الإصلاح المالي والإقتصادي (الورقة البيضاء)، ومتابعة مدى التزام الجهات المنفذة للمشاريع المدرجة في اطار الخطة التنفيذية للورقة”.
وشدد علاوي، وفقا للبيان، على “ضرورة السير وفق المسار المرسوم وضمن التوقيتات والجداول المحددة التي اقرتها الورقة الإصلاحية، وتظافر جهود الوزارات الى جانب القطاع الخاص والتنسيق مع جميع الجهات والاطراف الساندة لضمان تحقيق كامل الأهداف والمشاريع”.
وأكد على “إيجاد الحلول المناسبة تجاه تذليل كل الصعوبات التي تعوق تنفيذ الخطط والمشاريع بهدف الإسراع في إنجاز غايات الورقة البيضاء الرامية الى تصحيح المسار الإقتصادي الوطني وتحقيق تنمية إقتصادية مستدامة وشاملة”.
واضاف البيان ان “ الاجتماع تطرق الى مناقشة عدد من القضايا والإجراءات ذات الصلة بعمل دوائر الوزارة وهيئاتها، واتخاذ القرارات المناسبة بصددها”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير