رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ادارة الشرطة تنذر لاعبيها وتسمي حسين جبار مدربا لحراس المرمى


المشاهدات 1021
تاريخ الإضافة 2021/05/04 - 10:30 PM
آخر تحديث 2021/05/10 - 9:50 PM

بغداد/ الزوراء
تدارست الهيئة الادارية لنادي الشرطة خلال اليومين الماضيين وبشكل معمق مشاركة فريق الكرة في البطولة الآسيوية التي إنتهت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية وبعد الإستماع إلى جميع أطراف القضية اتخذت الإدارة القرارات التالية لما فيها مصلحة النادي عمومًا والفريق بشكل خاص، توجيه إنذار نهائي لجميع اللاعبين وضرورة إحترام شعار الكيان الذي يمثلونه بالشكل الذي يؤمن حضورًا تنافسيًا يليق بتاريخ النادي وإنجازاته وخصم ٥٪ من عقد حارس المرمى محمد حميد للموسم الحالي واضافة مدرب لياقة ومحلل فني إلى الملاك التدريبي للفريق.
وباشرَ مدرب حراس منتخب الشباب بكرة القدم، حسين جبار، مهمته مدرباً لحراس مرمى الشرطة على وفق مبدأ الإعارة بعد استحصال موافقة الهيئة التطبيعية.
الجدير بالذكر ان المدرب حسين جبار سبق له أن خاض العديد من التجارب التدريبية الناجحة في مختلف الأندية والمنتخبات الوطنية، وكانت بصماته واضحة في مجملها.
وكانت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي قد قدمت شكرها وتقديرها العاليين للملاك التدريبي المساعد للفريق المكون من هيثم الشبول وحسين عبد الواحد، ومدرب حراس المرمى عماد هاشم،  لما بذلوه من جهدٍ كبير خلال تواجدهم مع الفريق في مشوارهم سواء في الدوري أو البطولة الآسيوية متمنية لهم التوفيق في مشوارهم المقبل مع الأندية أو المنتخبات.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير