رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
من الفتاة الأكثر ثقة بنفسها؟


المشاهدات 1031
تاريخ الإضافة 2021/05/04 - 4:25 PM
آخر تحديث 2021/05/11 - 7:05 AM

يمكن هذا الاختبار أن يكشف سراً يرتبط بالشخصية ويحدّد الكثير من القرارات المهمة  ويؤثر على الخطط المقبلة. ولهذا يجب الإجابة على السؤال: من هي الفتاة الأكثر قوة وثقة بالنفس؟ 1 أم 2 أم 3 أم 4؟.
الرقم 1
في حال رأيت أن الفتاة رقم 1 هي أكثر قوة وثقة بنفسها من الـ3 الأخريات، فها يدلّ على أنّك تثقين بنفسك إلى حدّ كبير. كما أنّك لا تخافين من مواجهات المزيد من التحديات. بل إنّك تتقبلينها وتستعدين لخوض تجربتها وأنت تشعرين بالتفاؤل والحماس والاعتزاز بالذات. لقد بذلت حتى الآن كل ما في وسعك لكي تبرزي أمام الآخرين ولهذا لن يتمكن أحد بعد الآن من استغلال طيبتك وحسن أخلاقك.
الرقم 2
في حال وقع اختيارك على هذه الفتاة واعتبرتها الأكثر قوة، فهذا يكشف أن عاطفتك تتغلب على قلبك عندما يتعيّن عليك أخذ القرارات. فأنت تفضلين دائماً السير بحسب ما تمليه عليك مشاعرك. واللافت أنّك غالباً ما تأخذين القرارات الصحيحة. والسبب أنّك أيضاً مراقبة جيدة وتتمتعين بدقة الملاحظة وقوة الحدس. ولهذا يجد الآخرون صعوبة في خداعك.
الرقم 3
إذا اخترت الفتاة رقم 3، فأنت تصدقين المثل القائل إن “الصعوبات تكمن في التفاصيل”. فأنت تبالغين في عقلانيتك حتى أنّك قد لا تظهرين أي تعاطف مع الآخرين أياً يكن الموقف الذي يستدعي ذلك. ومن الطبيعي أن تتأثر علاقاتك الاجتماعية سلباً بهذا. إلا أن الوجه المضيء لهذا هو أنّك تبدين استعداداً دائماً لخوض مغامرة جديدة. ورغم أنّك تأخذين قراراتك بسرعة فكثيراً ما تكون صائبة.
الرقم 4
عل وقع خيارك على الرقم  4 أولاً؟ إذاً أنت طموحة وتعرفين تماماً قدراتك والأهداف التي تريدين تحقيقها وتعملين بمثابرة وجدّ من أجل ذلك. تعلمين أيضاً أن ذاتك هي التحدي الأكبر الذي عليك مواجهته قبل أن تتمكني من تحسين حياتك. أما أقوى صفاتك فهي عدم ميلك إلى الهروب وعدم شعورك بالخوف من أيّ قرار جديد. ورغم ذلك لا تحبين أن تخرجي من منطقة شعورك بالأمان. فلكل أمر بالنسبة إليك، أياً يكن، حدود.


تابعنا على
تصميم وتطوير