جريدة الزوراء العراقية

في علم الطاقة.. 8 أشياء تجلب الفقر والتعاسة لو سلفتها لغيرك


هناك عدد ليس بقليل من النساء يتبادلن أغراضهن الشخصية كنوع من الصداقة أو الإخوة، وهن لا يدركن أن تلك الأشياء قد تجلب لهن التعاسة والفقر.. وهذا  ما كشفت عنه أحدث الدراسات في مجال الطاقة..
وفي السطور التالية نستعرض أهم الأشياء التي لا تسلف للغير.
- المجوهرات:
وفقا للدراسات أن المجوهرات ترتبط بالذكريات العميقة   وتحمل طاقة صاحبها، لذلك يجب عليك تجنب إقراض المجوهرات حتى لا تنتقل لكِ طاقة الغير السلبية.
 - النظارات:
النظارات ليست فقط وسيلة مساعدة لتحسين الرؤية، ولكنها أيضًا رمز لوضوح الرؤية والفهم. يُقال إن إقراض النظارات يرمز إلى مشاركة رؤية للعالم، لذا حذر بعض خبراء علم الطاقة عن إقراض النظارات حتى لا تنقل رؤية الأخر لك.
-  الهاتف المحمول:
يحتوي الهاتف على ثروة من المعلومات الشخصية.  فإن استعارة الهاتف المحمول ترمز إلى انتهاك الخصوصية، مما قد يؤدي إلى مشاكل في التواصل أو العلاقات. فاحذري من إقراض هاتفك.
-  الأحذية:
الأحذية ترمز إلى خطواتك في السير، وقد تؤثر على السلام الشخصي. وللمحافظة على انسجام الطاقة ينصح بتجنب تسليف الأحذية.
- الملابس:
الملابس جزءًا من الشخص،.. فإن تبادل الملابس يمكن أن يجلب تأثيرات سلبية من الماضي إلى الحياة الحالية. فتجنب إعارة ملابسك.
- الساعة:
ترمز الساعة إلى مرور الوقت وترتبط بطاقة الأحداث الماضية. يمكن أن يؤدي استعارة الساعة إلى إحداث تأثيرات سلبية من الماضي في حياة المقترض. إن الالتزام بهذا المبدأ يجب أن يساعد في الحفاظ على نقاء الطاقة ومنع التأثيرات السلبية المحتملة.
-  المحفظة:
المحفظة هي رمز للمال والثروة. ومن المفترض أن يرمز إقراض المحفظة إلى فقدان الاستقرار المالي أو حتى الممتلكات، ما يؤثر على توازن الطاقة.
- حقيبة اليد:
حقيبة اليد ليست مجرد إكسسوار للأزياء، ولكنها أيضًا رمز للطاقة الشخصية والأناقة. ويقال إن اقتراض الشنط  يجلب مشاكل مع مالكها، بما في ذلك اختلال توازن الطاقة.
 


المشاهدات 1065
تاريخ الإضافة 2024/02/11 - 8:55 PM
آخر تحديث 2024/04/12 - 7:43 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com