جريدة الزوراء العراقية

نحاسية للعراق في الجولة القارية بألعاب القوى


بغداد/ طه الجنابي 
حقق فريق البريد برونزية الجولة القارية البرونزية التي اختتمت بالهند فيما حقق عبدالله جلال المركز السابع في الوثب الطويل. ومثل التتابع كل من العداء طه حسين ياسين ونور الدين عادل مرزه ومحمد عبد الرضا جنجون وأحمد جمال جمعة. والمشاركة العراقية تهدف الى الاعداد والتحضير لدورة التضامن الاسلامي تشرين الثاني المقبل حسب ماذكر مصدر في الاتحاد. من جانب اخر، يشارك خمسة عدائين في بطولة اسيا التي ستقام بالهند نهاية الشهر الحالي كما ان المشاركة في بطولة العالم ستكون لعداء واحد فقط.


المشاهدات 2100
تاريخ الإضافة 2025/08/11 - 9:51 PM
آخر تحديث 2026/06/17 - 1:07 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com