جريدة الزوراء العراقية

أمانة بغداد يتعثر أمام نفط الوسط ....قمة الشرطة والزوراء تنتهي بالتعادل الإيجابي ونفط ميسان يخطف نقطة من الكرخ


بغداد/ متابعة الزوراء:
انتهت القمة الكروية بين الشرطة والزوراء التي أقيمت امس الاحد على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم العراق، بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، وسجل اهداف الشرطة اللاعبين محمود المواس وكرار عامر، بينما احرز هدفي الزوراء اللاعبان ميثم جبار وكريستوفر، وبهذا التعادل، رفع الشرطة رصيده إلى ٢٩ نقطة في المركز الثاني، بينما اصبح رصيد الزوراء 24 في المركز الثالث.
وتعادل فريق الكرخ مع ضيفه فريق نفط ميسان سلبيا من دون اهداف وجرت المباراة على ملعب الساحر احمد راضي .
واكد مدرب نفط ميسان هيثم الشبول ان تحضيرات الفريق كانت جيدة بسبب فترة التوقف، لذلك نحن بحاجة الى مباريات اكثر من اجل عودة النسق العام مبينا قدمنا مباراة جيدة أمام فريق عنيد مثل الكرخ، وطموحنا كان كسب النقاط الثلاث. 
واضاف علينا تجاوز هذه المباراة والتفكير بالمباراتين القادمتين على أرضنا لتحقيق النقاط الكاملة موضحا نطمح لأن نكون من الفرق المتواجدة في المراكز الأولى.
 فيما قال مدرب فريق الكرخ أحمد عبد الجبار ان التعادل ليس طموحنا، بل كنا نمني النفس بالنقاط الثلاث لكن افتقدنا للمسة الأخيرة. مبينا ما زلنا نبحث عن مهاجم يصنع الأهداف من أنصاف الفرص.
وأشار إلى أن الغيابات أثرت علينا في هذه المباراة الصعبة أمام فريق صعب، تنظيمنا الدفاعي كان جيدا، ولم يستطع الفريق المنافس خلق فرص في مناطق دفاعنا.
 كما تعادل فريق امانة بغداد مع ضيفه فريق نفط الوسط بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت المباراة على ملعب امانة بغداد.
وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكلا الفريقين، سجل نفط الوسط اولا عن طريق حسين عبد الواحد في الدقيقة التاسعة، ومن ركلة جزاء سجل رضا فاضل هدف التعديل قبل نهاية الشوط الاول عند الدقيقة 45+5 .
وقال المدرب المساعد لفريق أمانة بغداد خلدون إبراهيم ان فريقنا قدم مباراة جيدة، وكنا قريبين من تحقيق العلامة الكاملة مبينا انه ورغم النقص العددي لنا بعد البطاقة الحمراء لكننا أخطرنا مرمى نفط الوسط. 
ومن جهته ذكر المدرب المساعد لنفط الوسط حسن عباس ان الفريق غيّر بعد فترة التوقف ما يقارب ٢٠ لاعباً، لذا من الصعب التأقلم سريعا مبينا، في الجولات القادمة ستشاهدون فريق نفط الوسط بشكل مختلف. 
وقاد اللاعب أيمن حسين، فريق القوة الجوية للفوز برباعية مقابل هدفين على نظيره الميناء، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 13 من دوري نجوم قطر.
وتقدم القوة الجوية بهدف في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب علي جاسم قبل أن يتعادل الميناء سريعا بهدف سجله سالم أحمد بالدقيقة 28، ثم عاد الجوية للتسجيل مرة أخرى بالدقيقة 38 عن طريق أيمن حسين، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.
وافتتح فريق القوة الجوية الشوط الثاني بهدف ثالث سجله اللاعب أيمن حسين بالدقيقة 49، ثم أحرز كرار جعفر هدف تقليص الفارق لصالح الميناء بالدقيقة 54، قبل أن يعود أيمن ويسجل الهدف الرابع لفريقه بالدقيقة 90+5.
ورفع القوة الجوية رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 33 معززا صدارته لجدول ترتيب دوري نجوم العراق، فيما توقف رصيد الميناء عند النقطة 15 في المركز 12.
 


المشاهدات 1121
تاريخ الإضافة 2024/02/11 - 9:18 PM
آخر تحديث 2024/04/15 - 7:30 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com