جريدة الزوراء العراقية

ثقافة وفنون أبو ظبي تكرم الفنان نصير شمه


كرّمت مجموعة أبو ظبي للثقافة والفنون أستاذ العود العربي سفير النوايا الحسنة الفنان العالمي، نصير شمة، تكريماً لمساهماته البارزة في مجال الموسيقى وتعاونه طويل الأمد مع مجموعة أبو ظبي للثقافة والفنون، مع عدد  من الفنانين المشاركين في أعمال الإنتاج المشترك والتكليف الحصري من مهرجان أبو ظبي، لمنجزهم الريادي ومسيرتهم المهنية المتواصلة في خدمة الثقافة والفنون.
‏وحضر الفعالية، التي أقيمت في قصر الإمارات بالتعاون مع شوبارد، محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة -أبو ظبي. وضمت قائمة المكرمين الفنانين الشيخ محمود التهامي والمؤلفين الموسيقيين الإماراتي إيهاب درويش، وكل من ديفيد شاير وجون ديبني، والمنتج العالمي روبرت تاوسن عن عملهم المبدع «السيمفونية الثلاثية»».
وقالت هدى إبراهيم الخميس: «تحتفي جائزة مهرجان أبوظبي كل عام بالإنجازات المذهلة لفنانين قدموا مساهماتٍ مهمة في مجالي الموسيقى والفنون. ويسرنا التعاون مع شوبارد لتكريم المسيرة المهنية الحافلة للمؤلفين الأمريكيين ديفيد شاير وجودني ديبني والمنتج الموسيقي روبرت تاوسن، الذين تعاونوا مع المؤلف الموسيقي الإماراتي المبدع إيهاب درويش لإنجاز السيمفونية الثلاثية».
 


المشاهدات 1158
تاريخ الإضافة 2023/03/19 - 7:49 PM
آخر تحديث 2024/05/20 - 9:52 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com