رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
لجنة الخدمات: رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية بالمحافظات


المشاهدات 1219
تاريخ الإضافة 2023/01/25 - 8:26 PM
آخر تحديث 2024/03/28 - 10:48 AM

بغداد/ الزوراء:
عدَّت لجنة الخدمات والإعمار في مجلس النواب، امس الأربعاء، الديوانية محافظة منكوبة في الخدمات، وفيما أعلنت التوجه لاستضافة محافظ الديوانية، أكدت وجود رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية بالمحافظات وإنجاز المشاريع المتلكئة.
وقال رئيس اللجنة، محما خليل، في تصريح صحفي: إن «رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ألزم نفسه في البرنامج الحكومي أمام مجلس النواب وأمام الشعب العراقي، أن تكون حكومته حكومة خدمات»، لافتاً إلى أن «اللجنة عدت محافظة الديوانية بعد زيارتها محافظة منكوبة في الخدمات، وتحتاج إلى وقفة ودعم، فضلاً عن بقية المحافظات».
وأضاف خليل أن «لجنة الخدمات والإعمار لديها رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية في المحافظات، وإنجاز المشاريع المتلكئة ليكون هناك تقدم في العمل الخدمي»، مشيراً إلى أن «هناك توجهاً باستضافة المحافظ، وطالبنا أن يدون خلال قدومه إلى بغداد طلبات المحافظة من المشاريع الخدمية».
وتابع خليل: «مقبلون على إقرار قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية، ويمكننا مع أعضاء مجلس النواب أن نضمن مطاليب المحافظة المنكوبة في الخدمات وبقية المحافظات».وأكمل: «سنقوم بواجبنا في التشريع والرقابة والزيارات الميدانية للعمل على وصول مطالب الأهالي في الديوانية وبقية المحافظات إلى قبة البرلمان العراقي».
 


تابعنا على
تصميم وتطوير