رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أحد عشر رياضيا ورياضية يمثلون العراق ببطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى البارالمبي


المشاهدات 1027
تاريخ الإضافة 2023/01/24 - 8:05 PM
آخر تحديث 2023/01/27 - 1:35 AM

بغداد/ حسين الشمري:  
يستعد منتخب اتحاد العاب القوى البارالمبي  للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى التي ستقام في دولة تونس للمدة من الثاني ولغاية التاسع من شهر شباط المقبل وبمشاركة كبيرة من خيرة من منتخبات العالم .
وقال الامين العام للجنة البارالمبية مجلي عودة الجابري، يواصل منتخبنا الوطني لالعاب القوى تدريباته المستمرة  تحضيرا للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى التي ستنطلق احداثها نهاية الاسبوع المقبل  في تونس وتستمر لمدة ثمانية ايام .
واضاف الجابري ان هذه البطولة تعد واحدة من البطولات المهمة في منهاج اللجنة البارالمبية واتحاد العاب القوى البارالمبي  كونها مؤهلة الى بطولتي العالم والاسياد اللتين ستقامان العام الحالي .
وبين عودة الى ان  وفدنا سيتألف من عضو المكتب التنفيذي ورئيس اتحاد العاب القوى مهدي باقر رئيسا للوفد وعضو اتحاد العاب القوى حيدر كاظم اداريا ومحمد علي قاسم  اداربا وسارة عماد مدربة ووسام غالي مدربا وعمار محيي مدربا اضافة الى 11رياضيا ورياضية وهم جراح نصار وولدان نزار وعلي مبارك ومحمد طالب ومحمد فهد واحمد فاضل وسلمان ثويني وعبد الستار سلمان وحسين حسن ونادر ابراهيم وفاطمة فاضل فيما وجهت اللجنة المنظمة للبطولة دعوة خاصة الى رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور عقيل حميد والامين المالي للجنة عبيد عنيد الغزي لحضور منافسات البطولة.
واشار عودة الى ان هذه البطولة  ستحظى بمشاركة واسعة من معظم منتخبات اسيا وافريقيا واوروبا وامريكا لانها بطولة تأهيلية الى افضل المشاركات العالمية الا وهي بارالمبياد باريس التي ستقام العام المقبل ونحن على  ثقة كبيرة بلاعبي منتخبنا  بتحقيق افضل النتائج التي من شانها ان تحجز لهم مقاعد في دورة  البارالمبياد المقبلة في فرنسا لعام 2024.
وانهى الامين العام مجلي عودة حديثه بالقول، كلنا امل وثقتنا عالية بان ابطال العاب القوى سيكونون الحصان الاسود في البطولة عبر حصد اوسمة الفوز التي ستطرز صدورهم العامرة بحب بلدهم العراق عبر كتابة انجاز بارالمبي جديد والتأهل الى بارالمبياد باريس للعام المقبل.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير