رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
نكهة الشوكولاتة المفضلة لديك تكشف عن سمات شخصيتك الحقيقية


المشاهدات 1226
تاريخ الإضافة 2023/01/18 - 7:57 PM
آخر تحديث 2024/09/01 - 1:36 AM

يحب الناس إجراء اختبارات الشخصية لمعرفة المزيد عن أنفسهم والتعرف على شخصياتهم. يعتمد اختبار الشخصية هذا على الشوكولاتة المفضلة لديك. هل تحب الشوكولاتة السادة؟ الشوكولاتة الداكنة؟ شوكولاتة الحليب أو شوكولاتة المكسرات؟ حدد نوع الشوكولاتة التي تحبها واكتشف سمات شخصيتك الحقيقية وطباعك التي تميزك عن غيرك.
الشوكولاتة السادة
إذا كانت الشوكولاتة السادة هي المفضلة لديك، فهذا يكشف أنك واضح وصريح وإيجابي. لديك القدرة على التكيّف وفقاً للموقف. أنت لا تحب التباهي، لكنك تحب أن تعيش الحياة بطريقتك الخاصة. لا ترغب في إزعاج الآخرين بمشاكلك، وتحاول التعامل مع مشكلاتك بنفسك مما يؤدي إلى الإرهاق. قد تكون أيضاً محبوب كثيراً بين مجموعة الأصدقاء أو العائلة، وعقلاني وعاطفي أيضاً اعتماداً على الموقف.
الشوكولاته الداكنة
إذا كانت الشوكولاتة المفضلة لديك هي  الداكنة، فهذا يعني أنّ لديك شخصية من النوع النادر. أنت تؤمن بقوة بنفسك وبقدراتك على إظهار أحلامك في الواقع. قوي في التعبير عن آرائك والدفاع عن نفسك وجادة جداً في التزاماتك وعلاقاتك. تشعر وتفكر في الأشياء بعمق. أنت غامض، ومستقلة،وحيوي، وعملي. تترك انطباعاً جذاباً لدى الآخرين. حتى بدون المحاولة، فإنّ الناس يستمتعون إلى ما تقوله. قد يكون لديك مستويات عالية من الاقتناع في اتخاذ القرار والالتزام بأهدافك. 
الشوكولاتة بالحليب
إذا كنت تفضل الشوكولاتة بالحليب، فهذا يشير إلى أنك تمتلك شخصية هادئة، وذكية، وقوية الإرادة. تحب السير مع التيار. قد تؤمن بأداء دورك في العمل ولا تقلق بشأن النتائج باستمرار. ترغب أيضاً في أن تكون في دائرة الضوء، ولا تدع مشاكلك الداخلية تظهر على وجهك. ما يميزك أنك رومانسية وعاطفية عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك ومسائل الحب. تفضل الالتزامات طويلة الأجل بدلاً من التقلبات. قد تكون تقليديا وتحترم المعتقدات والقيم وذات توجه عائلي.
الشوكولاتة مع المكسرات
أما إذا كانت الشوكولاتة مع المكسرات هي المفضلة لديك، فهذا يعني أنك متحمس، وغريب، وسريع البديهة، ومرح. لديك حس دعابة جيد بشكل استثنائي. تستمتع بكل لحظة تمر في الحياة بدلاً من أن تكون حزين أو مشغول بالأشياء، وتعمل على إسعاد الجميع، لأنك لا تتمكن من رؤية أي شخص حزين من حولك.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير