رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
قنوات بي أن سبورت تواصل تحقيق الأرقام القياسية


المشاهدات 1101
تاريخ الإضافة 2022/11/30 - 8:19 PM
آخر تحديث 2024/03/24 - 4:51 PM

الدوحة / متابعة الزوراء
أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، عن تخطي عدد المشاهدات الأولية لحفل افتتاح البطولة ومباريات الجولة الأولى من دور المجموعات حاجز المليار مشاهدة على قنوات beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتعكس نسب المشاهدة التي كشفت عنها المجموعة زيادة بواقع 113% مقارنةً بالنسب المسجلة في مباريات نفس الجولة من بطولة كأس العالم 2018 FIFA في روسيا.
ويلعب الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ التي تستضيفها قطر في 24 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، دوراً محورياً في تسليط الضوء على هذا الحدث التاريخي على الساحة العالمية. وتؤكد الإحصائيات الأولية للمشاهدات الإقبال غير المسبوق من جانب عشاق كرة القدم في المنطقة على البطولة الممتدة لشهر كامل والتي تُقام للمرة الأولى في العالم العربي، حيث توفر شبكة beIN SPORTS فرصة مشاهدة البث الأصلي للمباريات مع نخبة من المعلقين والاطلاع على آراء أفضل المحللين العالميين من خلال سبع قنوات مخصصة.
وقال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «توقعنا سابقاً أن تحقق نسخة عام 2022 مستويات مشاهدة استثنائية كونها المرة الأولى التي تُقام في الشرق الأوسط، حيث نجحت بتسجيل أكثر من مليار مشاهدة لحفل الافتتاح ومباريات الجولة الأولى لدور المجموعات. ولطالما أكد عشاق كرة القدم في العالم العربي على شغفهم بالبطولات الكبرى. ويسرّنا عرض مباريات البطولة للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإلهامهم باعتبارنا الناقل الرسمي للبطولة، ما يشكل مصدر فخرٍ واعتزازٍ بالنسبة لنا».
ووفقاً لبيانات شركة إبسوس، سجل حفل افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ مشاهدة 111.7 مليون شخص بالغ في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يصل إلى نسبة 31% من السكان البالغين في الدول الـ 24، حيث يمثل ستة أضعاف مشاهدات حفل افتتاح النسخة السابقة من البطولة عام 2018 في روسيا.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير