رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
نظرتك للصورة تكشف ما يخبئه العام المقبل لحياتك الزوجية


المشاهدات 1162
تاريخ الإضافة 2022/11/30 - 8:02 PM
آخر تحديث 2024/04/21 - 11:26 AM

يمكن أن تكون اختبارات الشخصية التي تحظى بشعبية كبيرة أمراً ممتعاً للغاية للمشاركة فيها، ولا تستغرق سوى بضع دقائق. تحتوي هذه اللوحة الجميلة والمثيرة للعقل التي رسمها الفنان الكندي روبرت غونسالفيس على بعض الصور بالداخل باستخدام تقنية الإبداع، ويمزج بسلاسة المشاهد بطريقة ممتعة لتغيير نظرتك وجعلك تتساءل عما هو حقيقي في رسوماته الرائعة.
إذا كنت تشعر بالفضول كيف ستسير الأمور مع زوجك في العام الجديد، وهل هو عام التناغم، أم تتوقع بعض التقلبات في حياتك الزوجية، جرب هذا الاختبار:
السفن
إذا كان أول ما لفت إنتباهك هو السفن، فأنت تدرك جيداً التوازن بين كل الأشياء: السعادة والحزن، والبدايات والنهايات. أنت تعمل بجد لتحظى باحترام وتقدير زوجك.عادةً ما يكون هذا سهلاً للغاية بالنسبة لك، لأنك تعرف أي نسخة من نفسك تقدمها. إنها مهارة مفيدة، وأنت لست مزيف بأي حال من الأحوال. قد يجلب لك هذا العام  الكثير من الحب، وبعض اللحظات التي لا تنسى في حياتك. العام الجديد هو عام حافل بالأحداث بالنسبة لك، حيث قد تشهدين تحسناً كبيراً في حياتك الزوجية. قد يكون هذا العام  مهماً لحياتك الزوجية. قد تزداد رغبتك في الحب خلال هذا الوقت. من المحتمل أن تقترب أكثر وأكثر من زوجك وتشعر بالارتباط العاطفي به. 
البحر
إذا كان البحر أول ما لفت إنتباهك، فأنت تشعر بالتوتر بسهولة، وتشعر أنك لا تحصل على حقوقك كاملة. أنت لا تريد أن تكون «مدلل».
 أنت ترغب بشدة أن يُساعدك زوجك في تحمل أعباء الحياة اليومية، وأن يكون دائماً من أجلك، ويستمع إلى مشاكلك. ما تحتاجه حقاً من زوجك هو اتصال روحي. من المتوقع حدوث العديد من المشاكل مع برودة شديدة في مشاعرك في العام الجديد.
 ستكون هناك أيضاً مشكلة مع زوجك، الذي قد يُظهر لك بعض البرودة. سيكون الحل للامبالاة هو التواصل.
القناطر
إذا رأيت أولاً القناطر، فهذا يعني أنه عليك التركيز على بناء علاقتك مع زوجك، ثم السماح لكل جزء منك بالتألق حتى يراك ويقدرك ويعشقك. في هذا العام  قد يتحسن التواصل والتفاهم مع زوجك، وقد تنمو علاقتك الزوجية بشكل أكثر جمالاً. وبالتالي، لا تقلق إذا كانت هناك أية مشكلات تواجهها حالياً. قد تجد الانسجام والسعادة مع زوجك، وتفهمه بشكل أفضل. كن مطمئن وما عليك سوى منح زوجك الوقت.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير