رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
منتخب القوس والسهم يواصل تحضيراته لبطولة آسيا في الشارقة


المشاهدات 1033
تاريخ الإضافة 2022/11/23 - 8:46 PM
آخر تحديث 2022/11/29 - 12:44 AM

بغداد/ رحيم الدراجي
يواصلُ منتخبنا الوطنيّ للمتقدمين بالقوس والسهم معسكره الداخلي على مركز فاطمة تحضيراً للمشاركةِ في بطولةِ آسيا التي ستقام في مدينة الشارقة الإماراتية مابين 19 ولغاية 26 من شهر كانون الاول المقبل .
وقالَ رئيس اتحاد اللعبة سعد المشهداني: إن لاعبي منتخبنا الوطني يواصلون معسكرهم الداخلي تحت إشراف الملاك التدريبي بغية الوصولِ إلى قمةِ الجاهزية المطلوبة قبيل الدخولِ في البطولة الآسيوية التي دائماً ما نحقق فيها مراكز متقدمة بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه أبطال القوس والسهم. كاشفا عن: إن اختيار اللاعبين سيكون وفق النتائج التي تتحقق في المعسكر الحالي .
من جانبٍ آخر، كشفَ رئيس اتحاد القوس والسهم، سعد المشهداني: إن الاتحاد تلقى كتاباً رسمياً تضمن اعترافَ ومباركة الاتحادين الدولي والآسيوي بالانتخابات التي أقامها الاتحاد مؤخراً.
وأوضح رئيس الاتحاد إن ذلك الاعتراف يمثل لنا عهداً جديداً من العملِ الجاد للسنوات الأربع المقبلة، وتطوير مرافق الاتحاد واكتشاف المواهب الواعدة. منوهاً إلى: إن مجلس إدارة الاتحاد يعمل بشكلٍ مستمرٍ لمواكبة التطور الحاصل باللعبة على المستوياتِ الدوليّة رغم كل المعوقات والصعاب التي تقف أمامنا. مبيناً: إن كل الظروف والمطبات لن تعرقل الاتحاد في أن يوفر كل القدرات والإمكانيات للاعبين والملاكات التدريبيّة للحفاظ على الإنجازات السابقة وتحقيق الانتصارات في الاستحقاقاتِ الخارجيّة المقبلة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير