جريدة الزوراء العراقية

قطعة الكريستال التي ستختارها تكشف عن شخصيتك


توجد مجموعة من أشكال الكريستال في الصورة أي واحدة منهم نالت إعجابك توقف للحظة وأخذ نفس عميق وإلقاء نظرة علي الكريستال وإنتبه جيداً لا تختار اللون المفضل لديك ولكن إختار أكثر واحد جذبك في أول مرة .
1. الكريستال الأزرق الخرز :
إذا إخترت الكريستال رقم واحد، فأنت دائماً ما تسعى لتحقيق مهارات الإتصال الخاصة بك وبحاجة إلى التحدث علنا عن ما يدور في ذهنك .. تستمع إلى الأخرين بشكل فعال ، قد يكون لديك بعض المشاكل الجسدية مثل إلتهاب الحلق، تحاول إبتلاع بعض الكلمات لكي تحافظ على السلام الداخلي أو لتتجنب الصراع .
دائماً ما يلجأ إليك الأخرين للإستماع إلى رأيك ومشورتك، كما أن هذا النوع من الكريستال يشير إلى أن هذا الشخص يرتدي قناع في كل وقت ولا يسمح للأخرين برؤية بعض الحقائق عنه  ويمتلك نظرة فريدة من نوعها لها مواهب ومهارات فردية .
2. كريستال اخضر أفينتورين :                  
إذا قمت بإختيار الكريستال رقم 2  فأنت بحاجة إلى تحقيق السلام، الوئام، التوازن، الكثير من الحب..  فاللون الأخضر يمثل قلب راضي وهو أهم شئ  في هذه الدنيا ، لذلك فهو علامة على أن لديك قلب رائع تحاول تضميد جراح الأخرين وفي الكثير من الأحوال تقوم بتحقيق التوازن في حياتك .
عندما تختار هذا النوع من الكريستال فأنت بحاجة إلى عدم إغلاق قلبك عن الحب والتواصل مع الناس، ربما قد تواجه صعوبة في تكوين الصداقات ويمثل أيضاً حب الذات ،ربما حان الوقت للبدء في العناية بنفسك وأن تشعر بأنك تستحق كل الخير في هذه الحياة .
ربما تلاحظ وجود اللون الأخضر في معظم المستشفيات وغالباً لأنه يرمز إلى الشفاء، النمو وبذلك يشير إلى أن هذا الشخص بحاجة إلى الإهتمام والعطاء والمحبة .
3. كريستال السترين :
إذا قمت بإختيار الكريستال رقم 3  يدل على أنك تمتلك إرادة وطاقة قوية لا تسمح للاخرين بالسيطرة على أفكارك بدلاَ من ذلك تسيطر أنت على زمام حياتك ، قد تحتاج إلى الإعتماد على الأخرين في بعض الأمور.. لديك إنخفاض في إحترام الذات، تحاول التركيز على كيفية قيادة حياتك. تحب قضاء المزيد من الوقت في التأمل والهدوء والتركيز، لديك قدرة على خلق واقع وتحديد أهدافك ، قادر على ملاحقة أهدافك ،ربما قد تواجه بعض المشاكل المادية في حياتك .
4. كريستال الماهوجني حجر السج :
يشير هذا الكريستال إلى أن لديك إتصال جيد باللاوعي الخاص بك ومستعد للتخلي عن العادات السلبية التي توجد بداخلك لكي تصبح سعيداً. ترى بأن الأخرين ليسوا أكثر حظاً ولكن لديهم مشاكل أيضاً بالرغم من أنك تتعرض للكثير من الأزمات الناتجة عن الغيرة والمرار والشعور بالخداع هذه المشاعر قد تؤدي إلى البؤس  ولكن لحسن الحظ تمتلك الإرادة القوية من السلبية والبدء في السلام النفسي .
5. كريستال الدلماسية جاسبر:
تحب جلب المزيد من المرح والفكاهة في حياتك، يوجد دائماً صوت صغير يصرخ بداخلك يحفزك على قضاء وقت في الترفيه ، تتميز بروح الدعابة عند التواجد مع العائلة والأصدقاء وذلك يساعدك على التغلب على صعوبات حياتك لترسل رسالة إلى العالم بأنك الفائز على هذه المشاكل دائماً .
6. كريستال الحجر الأسود البركاني :
يشير هذا الكريستال إلى البصيرة والتغير. وإذا قمت بإختيار من المؤكد أنك تستمع بحياة مختلفة ويعني أنك لست شخص تعيس في حياتك . تحاول النظر إلى الحياة من منظور إيجابي دائماً، تحقق المزيد من التوازن في حياتك وتدرك بأن الطريق الوحيد لسعادتك هو تقدير ما لديك والرضا الداخلي عن نفسك .
 


المشاهدات 1230
تاريخ الإضافة 2022/10/19 - 7:44 PM
آخر تحديث 2024/07/23 - 5:40 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com