رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
بعشرة لاعبين ... ميلان ينتزع فوزا صعبا من سامبدوريا


المشاهدات 1661
تاريخ الإضافة 2022/09/11 - 8:09 PM
آخر تحديث 2024/03/28 - 7:41 PM

جنوى / متابعة الزوراء
انتزع ميلان فوزا صعبا من مضيفه سامبدوريا، بنتيجة (2-1)، على ملعب لويجي فيراريس، ضمن لقاءآت الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.
وأحرز أهداف ميلان جونيور ميسياس في الدقيقة (6) وأوليفييه جيرو من علامة الجزاء (67)، فيما سجل فيليب ديوريتشيتش هدف سامبدوريا .(57) 
بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثاني ويتقاسم الصدارة مع نابولي، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند نقطتين بالمركز الثامن عشر.
دخل ميلان اللقاء بسرعة، ونجح عبر جونيور ميسياس في تسجيل الهدف الأول باللقاء بعد مرور 6 دقائق، مستغلا كرة مرتدة سريعة نفذها لياو، لتصل في النهاية إلى ميسياس بالناحية اليمنى وسدد الأخير في الشباك.
وكاد سامبدوريا عن طريق ديوريتشيتش أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة العاشرة، بعدما وصلت الكرة إلى ديوريتشيتش خارج منطقة الجزاء، فأطلق تسديدة صاروخية في العارضة.
وفي الدقيقة 21، ضاعف دي كيتيلياري النتيجة لميلان بهدف ثان، بعد عرضية من لياو لداخل المنطقة، حولها شارل برأسية في الشباك، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، لوجود حالة تسلل على المهاجم جيرو في بداية اللعبة. 
وحصل سامبدوريا على ركلة ركنية في الدقيقة 38، نفذت داخل المنطقة لتجد رينكون الذي حولها برأسية مرت بجوار المرمى, بعدما فشل كابوتو في متابعتها في الشباك.وتألق الحارس أوديرو ومنع فرصة هدف محقق لميلان بالدقيقة 41، بعد تمريرة عرضية أرضية من ثيو هيرنانديز، قابلها جيرو بتسديدة تألق أوديرو وأبعدها عن مرماه.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير