رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
بمناسبة الذكرى 153 لعيد الصحافة العراقية ..مؤسسة الإسكان التعاونية تكرم صحيفة «الزوراء» ووكالة « نينا» وعددا من الصحفيين


المشاهدات 1125
تاريخ الإضافة 2022/06/25 - 8:20 PM
آخر تحديث 2024/03/23 - 12:11 AM

الزوراء/ خاص:
كرمت مؤسسة الإسكان التعاونية (chf) صحيفة «الزوراء» ووكالة « نينا»  التابعتين لنقابة الصحفيين العراقيين، وعددا من الصحفيين، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين بعد المئة لعيد الصحافة الوطنية العراقية.
وقال مسؤول  العلاقات العامة علي القيسي: ان المؤسسة أقامت، وبالتنسيق مع لجنة العلاقات في نقابة الصحفيين العراقيين فرع بابل، احتفالية لتكريم مجموعة من الصحفيين والإعلاميين المتميزين ومن جميع المحافظات تثمينا لدورهم الفاعل في خدمة المجتمع.
وهنأ القيسي الاسرة الصحفية بمناسبة عيد الصحافة العراقية الـ 153 ذكرى صدور «الزوراء» اول صحيفة عراقية في 15/6/1869، متمنيا لجميع الصحفيين والاعلاميين النجاح والتأق في عملهم الدؤوب. 
واضاف القيسي: ان عدد الصحفيين والاعلاميين الذين تم تكريمهم ٧٥  اعلاميا وصحفيا من مختلف المحافظات، اضافة الى بعض مدراء العلاقات والاعلام في الدوائر الحكومية.
من جانبه، قال نائب محافظ بابل وسام اصلان، خلال الاحتفالية: ان الحكومة المحلية وبالتعاون مع مؤسسة الإسكان التعاوني وفرع نقابة الصحفيين العراقيين في بابل قامت، وبمناسبة عيد الصحافة، بتكريم عدد من الصحفيين الذين أبدعوا في عملهم وفي نقل معاناة المواطنين.
واضاف: ان الصحفيين هم الشريك الحقيقي للحكومة المحلية في تطوير واقع المحافظة.
بدوره، ذكر رئيس فرع نقابة الصحفيين في بابل يوسف الجمل: أن «التكريم جاء في وقت يتسابق الإعلاميون لمتابعة اهم الاحداث وكشف الحقائق وإيصالها للجهات المختصة، مشيرا إلى النقابة مستمرة في تقديم العون والمساعدة للإعلاميين».
وبدأت الاحتفالية بذكر آية من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على ارواح شهداء الصحافة وجميع شهداء العراق، ومن ثم النشيد الوطني تبعها كلمة المؤسسة وكلمة نقابة الصحفيين وكلمة الحكومة المحلية، كما تم تكريم نخبة من الصحفين الرواد وباقي الصحفين والاعلامين.
وحضر الاحتفالية كل من: مكتب مجلس النواب العراقي / فرع بابل، ووسام اصلان النائب الاول لمحافظ بابل، وعميد رشيد ثابت مدير دفاع مدني النجف، وعميد احمد علي مدير دفاع مدني بابل، وعميد محمد عبد الرضا مدير سيطرات بابل، ومحمد زكم مدير استثمار بابل، وفلاح نويص مدير المتابعة ديوان محافظة بابل، وخالد الصالحي مدير التخطيط، ومحمد جبار شويليه مدير كهرباء بابل.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير