جريدة الزوراء العراقية

الديوانية يهزم امانة بغداد وكلاسيكو جديد اليوم بالدوري


بغداد / متابعة الزوراء 
عدسة/ غيث جاسم 
اقتنص الديوانية فوزاً قاتلاً من مستضيفه أمانة بغداد بنتيجة (1-0)،  ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري العراقي الممتاز والتي اقيمت امس الاربعاء في ملعب بغداد .
ومنح انس مالك نقاط الفوز لفريقه الديوانية بعد ان نجح من تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة الدولي مهند قاسم في الدقيقة 90 من زمن اللقاء الذي اقيم وسط حضور جماهيري ضعيف.
وساد الحذر من طرفي المواجهة ، وانحسرت الفواصل الهجومية طوال دقائق المباراة التي اعتمد فيها مدرب الديوانية هيثم شبول  على غلق المساحات ومباغتة اصحاب الدار بطلعات سريعة.
وحضرت الاثارة في الدقائق الاخيرة بعد ان سادت الفوضى ارجاء الملعب اثر اعتراض لاعبي ومدربي امانة بغداد على قرار حكم المباراة بإحتساب ركلة جزاء، منحت الضيوف اهم 3 نقاط لهم في هذا الموسم ، وضاعفت من حظوظهم بالبقاء بالدوري الممتاز. 
وبهذا الانتصار، رفع الديوانية رصيده الى 38 نقطة ليقفز الى المركز ال 16 ، فيما تراجع  امانة بغداد الى الترتيب ال 17 بفارق الاهداف.
وتغلب النفط على ضيفه القاسم بنتيجة (3-0) في المباراة التي اقيمت امس الاربعاء،والتي احتضنها ملعب النفط وسط حضور جماهيري ضعيف. 
تقدم اصحاب الارض مبكراً عن طريق صهيب رعد في الدقيقة 12، وأضاف وليد كريم الهدف الثاني بالدقيقة 44، وتكفل علي رحيم بإحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 75. 
وبهذا الانتصار، قفز النفط الى المركز الخامس برصيد 61 نقطة، فيما بقي القاسم بالمركز الـ 15 برصيد 40 نقطة. 
وفي مباراة اخرى، اقيمت بالتوقيت ذاته، انتزع الكرخ فوزا ثمينا من منافسه الكهرباء بنتيجة (1-0) في المباراة التي اقيمت في ملعب الراحل احمد راضي بالعاصمة بغداد. 
وسجل هدف الكرخ الثمين اللاعب جعفر عبيس في الدقيقة 49 من زمن المباراة.
وبهذا الفوز، رفع الكرخ رصيده الى 43 نقطة بالمركز ال 13، فيما ظل الكهرباء ثامناً برصيد 50 نقطة.
 


المشاهدات 1068
تاريخ الإضافة 2022/06/22 - 8:15 PM
آخر تحديث 2022/08/08 - 1:13 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com