جريدة الزوراء العراقية

بعد استبعادها من الأعمال الدرامية.. ياسمين صبري تتألق في مدريد


تألّقت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، بأحدث ظهور لها، خلال مشاركتها في عروض آخر أعمال دار كارتييه الفرنسية للمجوهرات، إذ تعدّ ياسمين سفيرة للدار في الوطن العربي. 
وانطلقت عروض كارتييه قبل يومين للإعلان عن مجموعة جديدة من مجوهراتها، وارتدت ياسمين في آخر العروض، فستاناً باللون الأحمر. 
وقد أحدث ظهورها مع النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك ضجة كبيرة، كما ظهرت بصحبة نجمة بوليوود الهندية ديبيكا بادكون. وعلى ما يبدو، فإن ياسمين تحاول أن تتواجد بقوة على الساحة، خاصة بعد أزمتها الأخيرة، في مسلسل (الشادر) الذي كان من المنتظر أن تنال دور البطولة فيه، فيما كان سيبدأ تصويره قريباً.وقد أحدثت تصريحاتها حول تخليها عن المسلسل جدلاً كبيراً، والتي قالت فيها إنها ترغب في العودة إلى جمهورها بسيناريو قوي، وعمل يُعرض على الشاشة، وليس على المنصات الإلكترونية. فيما ذكرت مصادر أخرى أن سبب الاعتذار، لانشغالها بالتحضير لفيلم (شغل عصابات). وفي المقابل ذكر عن مخرج العمل، سامح عبد العزيز، أن ما تناقلته وسائل الإعلام عن اعتذار ياسمين عن الدور لرغبتها بسيناريو قوي تعود به إلى الجمهور، غير دقيق، وأنه قام بالاستغناء عنها، لعدم ملاءمتها للدور، وأنه الآن بصدد البحث عن بديلة، وكان من المتوقع أن يبدأ التصوير خلال الشهر الجاري، على أن يُعرض نهاية العام الحالي.
 


المشاهدات 1073
تاريخ الإضافة 2022/06/22 - 7:36 PM
آخر تحديث 2022/08/14 - 11:56 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com