جريدة الزوراء العراقية

اختاري شكل الآيلاينر لنقول لكِ مَن أنتِ؟


حين ترسمين خطّ الآيلاينر فوق جفنيك، ماذا تفضلين؟ عين القطة، عين الظبية، الريترو؟ أياً تكن إجابتك، اعلمي أنّ هذا الخط لا يمنح إطلالتك لمسة من السحر والجاذبية الخفية فقط، بل إنّه يكشف بعض جوانب شخصيتك أيضاً. لتعرفي المزيد، خوضي هذا الاختبار.
1.آيلاينر القطة
هو الخيار الكلاسيكي الذي تقوم به الكثير من محبات الآيلاينر. فإذا كنت إحدى هؤلاء، اعلمي أنه يشير إلى أنّك تتسمين بشخصية غامضة وجذابة في آن. فأنت لا تعبّرين عن أفكارك على الملأ  بسهولة. كما أنّك تُخفين مشاعرك ولا تبوحين بها على مسمع من الآخرين. وهذا ما يعزّز لدى هؤلاء الرغبة في اقتحام عالمك أكثر. فغموضك يزيدك سحراً ويضفي على شخصيتك الكثير من التميّز والفرادة.
2.آيلاينر الريترو
يتميّز خط الآيلاينر الريترو بالكثافة على كامل الجفن وعند زاوية العين الخارجية وبالرقة عند زاويتها الداخلية. فإذا كنت تعتمدينه، هذا يعني أنّك تتصفين بشخصية مرحة ومحبة للحياة ولكلّ ما يمكنه أن يزيح عن كاهلك ثقل الهموم والمشكلات. فأنت تتبعين مبدأ: الأيام تمر وعليّ أن أستفيد منها إيجاباً قدر الإمكان. إذاً إمضي قدماً على هذه الطريق ولا تدعي الصعوبات التي تواجهينها اليوم تختبئ في ذاكرتك حتى يوم غد. فالهدوء يساعدك على النجاح أكثر من التوتر.
3.آيلاينر الظبية
يتبع هذا الخط الانحناء الطبيعي لعينك وينتهي بخط قصير عند زاويتها الخارجية. وهو يتميّز بالجاذبية تماماً كما هي حال شخصيتك الرومنسية والرقيقة. فأنت مثال المرأة التي تتصف بالأنوثة المطلقة. لذا يتمنى الكثير من الرجال أن تصبحي شريكة حياتهم. فاختاري بدقة. ولا تنسي أنّه يعني أيضاً أنّك مستعدة لمشاركة الأشخاص المحيطين بك أفكارهم ومشاعرهم.  
4 .آيلاينر الغرافيكي
يبدو الخط في هذه الحالة واضحاً جداً ويُرسم على الجفنين العلوي والسفلي وينتهي بخطين خارجيين متوازيين يتجهان إلى أعلى. وهو الخط الذي تختاره المرأة الجريئة والعصرية وغير التقليدية والتي تتمتع بموهبة فنية من نوع ما. فإذا كانت هذه الصفات تنطبق عليك، اعلمي أنّك تتسمين أيضاً بحب المغامرة وخوض التحديات وإن كان ذلك غير محسوب النتائج.      


المشاهدات 1062
تاريخ الإضافة 2022/06/21 - 8:31 PM
آخر تحديث 2022/08/04 - 4:34 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com