رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
المكان الذي تحبه يكشف عما ينقصك لتحقق السعادة


المشاهدات 1293
تاريخ الإضافة 2022/06/20 - 8:27 PM
آخر تحديث 2024/03/26 - 3:20 AM

يسعى الجميع إلى تحقيق السعادة في الحياة، لكن قد يمنع ذلك نقص ما ولمعرفته يمكن خوض هذا الاختبار من خلال اختيار المكان المفضل:
1. الحديقة مع المقعد
فقدت التواصل مع شخص ما قد يكون صديق أو قريب. ولتعيد السعادة إلى حياتك عليك إعادة التواصل مع هذا الشخص من خلال دعوته إلى جلسة ما ونسيان ما حدث من أمور سلبية في الأيام الماضية.
2 .الغابة
تحتاج إلى الخروج من الروتين وإدخال التغييرات على حياتك. ومن المفيد مثلاً أن تعتمد مظهراً جديداً، فهذا يعيد إلى حياتك الأجواء الإيجابية ويجعلك تقومي بخطوات مفيدة إلى الأمام.
3. المنظر الباريسي
لتعيش السعادة تحتاج إلى إدخال التجارب الجديدة والمغامرة إلى حياتك. ولهذا يمكنك السفر أو بدء مشروع جديد أو القيام بنشاطات ترفيهية تحتاج إلى الشجاعة. ومن المهم أن تستفيد من كل أوقات الفراغ واللحظات الجميلة.
4 .المنزل الجبلي
أنت متعب وتحتاج إلى الراحة. ولهذا عليك الابتعاد عن الضجيج وتمضية بعض الوقت بمفردك. إذاً اختر مكاناً هادئاً يمكنك الاسترخاء فيه لمدة أسبوع، أطفئ هاتفك واستمع إلى أصوات الطبيعة فقط.
5 .البحيرة
تحتاج إلى أن تتمتع ببعض الحرية بعيداً عن القيود والضغوط وإلى أن تفكر بكل ما تحلم به وبالطرق التي تساعدك على تحقيقه. إذاً امنح نفسك بعض الوقت وتنفس الهواء بحرية.
6 .الحيّ القديم
ما تحتاج إليه في حياتك لتعيش السعادة هو أن تعيد إليها النظام، إذاً من الضروري أن تخطط لكل خطوة قبل أن تقوم بها وأن تدون كل مهماتك على مفكرة خاصة، وهكذا يمكنك الالتزام بعملك والقيام بالنشاطات الترفيهية في الوقت نفسه.
7 .الشاطئ
لم تحلم منذ وقت طويل وبات عليك أن تفعل ذلك الآن لتشعر بالارتياح. إذاً فكّر في هذه المرحلة بأهدافك الخاصة وتوقف عن التضحية من أجل الآخرين. فأنت تحتاج إلى مساحتك أيضاً.
8 . المنتجع
لتشعر بفرح الحياة عليك أن تحظى بإجازة وأن تنسى هموم العمل لبعض الوقت. إذاً الأفضل أن تحزم حقائبك من دون تردّد وأن تذهب إلى وجهة تحبها لأنّ هذا يساعدك على تجديد طاقتك واستعادة حيويتك والنظر إلى الحياة بتفاؤل.   
 


تابعنا على
تصميم وتطوير