جريدة الزوراء العراقية

تعرف على شخصيتك من رقمك المفضل


هل تخيلت بأن رقمك المفضل يمكن أن يعبر عن شخصيتك ؟ ويحدد مجموعة من الأمور عنك وعن مشاعرك . لذلك قمنا بعرض لك ماذا يقول رقمك المفضل عن شخصيتك تعرف علي الصفات المختلفة أدناه .
شخصيتك من رقمك المفضل :
الرقم واحد :
يدل الرقم واحد على أنك محبوب  وتحظى بشعبية كبيرة بين الأخرين .  قد يعتقد البعض بأن هذا الرقم يدل على الوحدة ولكن يجب أن يفكر الجميع بأنه يعبر عن جمال شخصيتك وأنك تتمتع بشخصية فاتنة .
الرقم إثنين :
يشير هذا الرقم على أنك تمتع بشخصية كريمة  وترغب دائماً في التغير الأماكن التي تذهب إليها . كما أنك تفضل الإلتزام بالمعايير والقيم في حياتك .
الرقم ثلاثة :
يمكن أن يدل رقم ثلاثة على أن لديك شخصية ذكية جداً وتتفوق في حياتك. قد تشعر أنك محاط دائما بالأغبياء وجميعهم يحتاجوا إلى بذل المزيد من الجهد لكي يصلوا إلى مستواك .
رقم أربعة :
يعطي رقم أربعة مجموعة من العلامات عن سماتك الشخصية ومنها أن لديك شخصية رائعة وتحاول دائماً أن تهتم بمظهرك  لظهور بشكل جميل وأنيق .
رقم خمسة :
إذا كنت تفضل رقم خمسه فهذا يدل على أنك شخصية منفعلة  وتشعر أنك بإستمرار تحت ضغط في العمل والحياة الشخصية .  كما أنك تتمتع بحماس قوي عند القيام بالأمور المختلفة .
رقم ستة :
رقم ستة من الأرقام المرحة ولكن لديه المزيد من الخبث والخدع التي تساعدك في تخطي الصعوبات . وتتمكن من التخطيط الجيد للمهام المتعددة .
رقم سبعة :
غالباً الأطفال الذين يفضلوا رقم سبعة هم الأفضل في المدرسة . ولكن البالغين الذين يفضلوا هذا الرقم غالباً لا يتمتعوا بحياة هادئة ويسعوا دائماً إلى تحقيق الهدوء والتخلص من الفوضي في حياهم .
رقم ثمانية :
هل تفضل رقم ثمانية ؟ مبروك عليك فأنت تستمتع بحياتك  وناضج بما يكفي لكي تقوم بالتخطيط جيداً، وتحقق النجاح العملي في وظيفتك .
رقم تسعة :
صاحب هذا الرقم يتمتع بمزايا شخصية فريدة فهو له كاريزما خاصة به وطاقة عالية عند أداء المهام المختلفة والقدرة على إنجازها في وقت قصير .
رقم صفر :
يشير هذا الرقم إلى أن لديك شخصية مبتهجة وتحب النكات والضحك مع أصدقائك وأفراد عائلتك وتشعر بالنشاط الدائم .
 


المشاهدات 1070
تاريخ الإضافة 2022/05/21 - 8:30 PM
آخر تحديث 2022/08/14 - 12:22 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com