رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
درجال يثمن دعم رئيس الوزراء لإنجاح خليجي 25 في البصرة


المشاهدات 1143
تاريخ الإضافة 2022/05/18 - 8:45 PM
آخر تحديث 2024/03/17 - 3:57 AM

بغداد/ الزوراء
قدّمَ وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، شكره لرئيسِ الوزراء لدعمهِ المُستمر لقطاعي الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم، معتبراً تواجده على رأسِ هَرم اللجنة العليا وتواصله إضافةً مهمةً ستسهم في الارتقاءِ بعمل اللجان كافة التي ستعملُ لإكمالِ كل المُستلزمات المعنية ببطولةِ الخليج المقبلة.
وكان اتحادُ كأس الخليج قد أقرَ موعدَ إقامة بطولةِ خليجي 25 في مدينةِ البصرة للفترة من السادس ولغاية 19 من شهر كانون الثاني من العام المُقبل.
وأنهت اللجنةُ التفقديّة لاتحادِ كأس الخليج العربي لكرةِ القدم، زيارتها لمدينةِ البصرة تمهيداً لاستضافتها للنسخة الـ 25 للبطولةِ مَطلع العامّ المقبل.
واطلعت اللجنة، التي رأسها الأمينُ العامّ لاتحادِ كأس الخليج العربي، القطري جاسم الرميحي، على الملاعب والفنادق وتَحديدِ المنشآت، فضلاً عن اختيارِ مقرات السكن للوفودِ الرسميّة والرياضيّة والمركز الإعلامي.
كما زارت اللجنة، بحضور وزير الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، ملعبَ الميناء وتابعت سيرَ العمل بِه والذي وصلَ إلى مراحل متقدمةٍ، حيث سيدخل الخدمةَ الفعليّة ليكون ضمن قائمة ملاعب البطولة الخليجيّة المُعتمدة.
وناقشت اللجنة التفقديّة الخليجيّة في زيارتها هيكليةَ اللجان التنفيذيّة واللجنة العليا المنظمة للبطولة.
وتعدُّ هذه الزيارةُ ضمن المُتابعة الدورية لوفدِ اللجنة التفقديّة لاتحادِ كأس الخليج لمدينةِ البصرة، التي سترفع تقريراً مفصلاً بشأنِ نسب الانجاز والتقدم الحاصل في العملِ قبيل احتضانِ كأس الخليج بمدينة البصرة.
وكان في توديعِ اللجنة كلٌ من عُضو اتحاد الكرة أحمد الموسوي والأمين العامّ للاتحاد محمد فرحان.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير