رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
العراق يستضيف بطولة غرب آسيا دون 23 عاما ..مدربو منتخب الشباب يدعون أربعين لاعبا للانخراط بالتدريبات الأربعاء المقبل


المشاهدات 1037
تاريخ الإضافة 2022/05/14 - 8:17 PM
آخر تحديث 2022/05/21 - 6:29 AM

بغداد/ الزوراء
تلقّى الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم إشعاراً من اتحادِ غرب آسيا يُحيطه بهِ علماً عن استضافةِ العراق لبطولتهِ بنسختها الثالثة لمُنتخباتِ دون 23 عاماً.
وقالَ المُدير الإداري للمُنتخبِ الأولُمبي، مهدي كريم: نَاطَ اتحادُ غرب آسيا تَنظيمَ بطولته دون 23 عاماً بالعراق للفترة من 3 - 18 تشرين الثاني من العامِ الحالي بشكلٍ رَسميّ حسب إشعاره الأخير.
وأضافَ: إن اتّحاد غرب آسيا حدّدَ الموعدَ أعلاه ليتناسبَ مع الخطةِ التَحضيريّة، وحسب أجندةِ الاتحادات الأعضاء استعداداً لتصفياتِ اولمبياد باريس للمُنتخباتِ من مواليد ابتداءً 2001.
وبيّنَ: سيتم الإعلانُ عن التَفاصِيل التنظيميّة المُتعلقة بالاستضافةِ ومدنها بعد إجراءِ الاجتماع التَنسِيقيّ مع جميع الأطرافِ المُرتبطةِ بالبطولة. 
واختتمَ المُدير الإداري للمُنتخبِ الأولمبي، مهدي كريم، حديثه قائلاً: بلا شَكّ أن البطولة ستكون خيرَ إعدادٍ لتصفياتِ باريس الأولمبيّة، الأمرُ الذي سيجعل من الاستضافةِ والمُشاركة ايجابيةً على مختلفِ الصعد .
وفي سياق منفصل، أكدَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، مُشرف منتخب الشباب، محمد ناصر، موافقةَ الاتحاد الآسيوي لكرةِ القدم على منحِ العراق حقَ استضافة مجموعته في تصفياتِ شباب آسيا المُقبلةِ بعد وصولِ كتابٍ رسمي بذلك.
وقالَ ناصر: إن العراق تقدمَ بطلبٍ رسمي لاستضافةِ مجموعته في تصفياتِ آسيا المُقبلة للشبابِ إيماناً بقدراته التنظيميّة باستضافةِ جميع البطولات ببراعةٍ، ومنها تلك التصفيات.
وأضافَ: إن مُحافظة البصرة ستستضيفُ المنتخباتَ التي قد تتراوحُ بين أربعةٍ إلى خمسةِ منتخبات، حيثُ ستحدد القرعةُ عدد المنتخبات في كلِ مجموعة.
واختتمَ عُضو الاتحاد، محمد ناصر، حديثه بالقول: إن الاتحاد الآسيوي حددَ الرابع والعشرين من هذا الشهر موعدًا لإجراءِ قرعةِ تصفيات شَباب آسيا.
وفي سياق متصل، دعا الملاكُ التدريبي لمنتخبِ الشَباب اللاعبين المُدرجة أسماؤهم في أدناه للالتحاقِ بتدريباته المقرر انطلاقها يوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من الشهر الحالي في مَلعبِ جامعة بغداد (البرج) الساعة الرابعة عصرًا، واللاعبون هم محمد عبد الحميد عرب وعمران زكي من نادي زاخو، وعبد القادر أيوب وأمين نبي عبد الله من أربيل، وإسماعيل أحمد من نادي نوروز، وعلي صادق محمود وسجاد محمد فاضل وطاهر مثنى حمد وحيدر عبد الكريم توفيق وعبد الله زهير قيس من نادي الزوراء وذوالفقار يونس عبد علي وعبد الرزاق قاسم كعده وعبد الله باسم محمد من نادي الشرطة، وعباس ماجد كعيم وكرار حيدر محمد من نادي الطلبة، وكاظم رعد من نادي القوة الجوية، والاي علي فاضل من نادي غوتبيرغ السويدي، وشمعون شربل من نادي أوين ويسترن يوناتيد الأسترالي، وبلند إزاد عمر من نادي غرافشاب الهولندي، وأسهر علي حسين وجعفر شنيشل عبد النبي وسجاد علاء عبد الكريم من نادي الميناء، وعبود رباح عبود وحسين عقيل عبد الكريم وكرار علي حمدان من نادي القاسم، وعباس مانع وعلي عباس محيسن من نادي أمانة بغداد، ونصر سلام عيفان من نادي الصوفية، ومحمد جميل شناع من نادي الصناعات الكهربائية، ويعقوب يوسف يعقوب من نادي  الكهرباء، وعبد الله محمد عبود من نادي بلد، وحسين حسن امويد ومحمد قاسم محمد من نادي الكرخ، وحسين علي لطيف من نادي النفط، وأحمد إيهاب على من نادي نفط البصرة، ومنتظر شعلان من نادي النجف، وسجاد محمد مهدي وأحمد خالد حفاتي وحسين كاظم زويد من نادي نفط ميسان، وأمير محمد حنيت من نادي نفط الوسط.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير