رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
العداء حسين علي يحرز سباق 100م للمرحلة الأولى لفئة B من الدوري الماسي


المشاهدات 1045
تاريخ الإضافة 2022/05/14 - 8:15 PM
آخر تحديث 2022/05/21 - 7:25 AM

بغداد/ إعلام اللجنة الأولمبية
حلّ العداء العراقي حسين علي ناهي بالمركز الأول لسباق 100 متر في المرحلة الأولى للدوري الماسي لفئة B والذي يجريه الاتحاد الدولي لألعاب القوى بـ 14 مرحلة بدأت في قطر وتنتهي في لندن عبر سلسلة سباقات في عدد من عواصم العالم.
ذكر ذلك المدير التنفيذي للاتحاد العراقي لألعاب القوى، الدكتور زيدون جواد جودي، مبيناً: ان العداء العراقي، الذي يشرف على تدريبه الكابتن خزعل جبار، جاء بالمركز الأول محققاً رقماً قدره 10.1 ثانية ناسخاً رقمه السابق 10.32 ثانية. لافتاً الى: ان الأرقام المسجلة في السباق لم يتم إعتمادها وذلك بسبب السرعة العالية للرياح التي رافقت السباق.
وأضاف جودي قائلا:ً ان العداء التشيكي يوسيف گوبايا حلّ ثانياً ثم العداء التركي آوزير كيهان ثالثاً.
وتقام منافسات الدوري الماسي بدءاً بالدوحة ثم الرباط ثم شنغهاي ثم أوسلو ثم مدن روما ونيويوك ويوگن ولوزان وباريس وموناكو وزيورخ وبروكسل وستوكهولم ليختتم في لندن.
تجدر الاشارة الى ان الاتحاد الدولي لألعاب القوى يقسم مصنفيه لعدد من الفعاليات في فئة A ويتنافس الآخرون في فئة B للأرقام الأدنى.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير