رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
ليفاندوفسكي يرفض تمديد عقده مع بايرن ميونيخ ويقترب من تمثيل برشلونة


المشاهدات 1025
تاريخ الإضافة 2022/05/14 - 8:13 PM
آخر تحديث 2022/05/21 - 6:11 AM

أكدت وسائل إعلام محلية أن مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم للموسم العاشر توالياً الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، رفض تمديد عقده المقرر نهايته في حزيران/يونيو 2023 ما يمهّد الطريق لرحيله عن بافاريا هذا الصيف.
وأبرزت صحيفة “سبورت بيلد” اليومية أن “آلة التهديف روبرت ليفاندوفسكي سيغادر النادي في موعد أقصاه صيف 2023”، مضيفةً: “في الأسابيع الأخيرة، أعلن أفضل لاعب في العالم في جوائز فيفا 2021 لمسؤوليه في بايرن ميونيخ أنه لن يمدّد عقده، الممتد لعام واحد”.
وبدوره، أكد موقع “سبورت1” نقلاً عن مصادره الخاصة، هذه المعلومات.
في المقابل، شدّدت إدارة بايرن ميونيخ في أكثر من مناسبة على أنها ترفض التخلي عن الهداف البولندي البالغ 33 عاماً والذي سجل 343 هدفاً منذ وصوله إلى ملعب “أليانتس أرينا” في عام 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند، في حين أشارت وسائل الإعلام إلى أن عدم بيعه هذا الصيف، مما يعني السماح لليفاندوفسكي بالرحيل مقابل صفقة حرة في الصيف المقبل.وحسب وسائل الإعلام الأوروبية، أجرى ليفاندوفسكي مؤخراً اتصالات مع برشلونة الإسباني، في حين اعتبر مدرب الأخير تشافي إيرنانديث أن هذه الصفقة ستكون “معقدة” بسبب الوضع المالي للنادي الكاتالوني.
وأكد رئيس نادي بايرن ميونيخ هيربيرت هاينر “ أنّهم لن يَسمحوا للنجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بالمغادرة خلال الصيف الحالي.
تأكيد “هاينر” يأتي بعدما كشفت وسائل إعلام ألمانية،  أنّ الهدّافَ البولنديّ أخبر إدارة النّادي البافاري برغبته في عدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو ألفين وثلاثة عشرين، ما فتح باب التكهّنات حول انتقال وشيك لنجم البايرن خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية، فإن العلاقة الجيدة بين خوان لابورتا رئيس برشلونة، وبيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي، ساعدت على التوصل إلى اتفاق مبدئي بشأن الصفقة.
وأشارت إلى أن المهاجم البولندي رفض عرض البايرن للتجديد حتى 2024، مع الاحتفاظ براتبه (20 مليون يورو).من جهة أخرى، عرض أحد اللاعبين البارزين في بوروسيا دورتموند نفسه على برشلونة، للانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقرير صحفي كتالوني.
ويتعلق الأمر بالظهير البرتغالي الدولي، رافائيل جيريرو، الذي ينتهي عقده مع دورتموند في صيف 2023.
ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن جيريرو لا يرغب في التجديد مع النادي الألماني، ويبحث عن تجربة أخرى. وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة، يبحث في المقابل عن ظهير أيسر بديل لجوردي ألبا، وقد عرض جيريرو خدماته على البلوجرانا، حيث يرى أن أسلوب لعبه مناسب تمامًا للفريق.
ومن جانبه، لا يرفض دورتموند فكرة بيع جيريرو، الصيف القادم، حيث يخشى رحيله مجانًا عند نهاية عقده.
ويتراوح سعر الظهير البرتغالي بين 8 و10 ملايين يورو فقط، ويضع برشلونة خيار التعاقد معه في الاعتبار، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


تابعنا على
تصميم وتطوير