رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أسهل طريقة لإعادة رسم الحواجب بعد التشذيب الخاطئ


المشاهدات 1127
تاريخ الإضافة 2022/05/14 - 8:06 PM
آخر تحديث 2024/03/17 - 1:31 AM

تخشى العديد من الفتيات أو السيدات اللواتي يفسدن رسمة حواجبهن، كون استعادة الحواجب الى شكلها المناسب أمر صعب، لذلك إليكِ كيفية إعادة رسم الحواجب والحصول على أفضل النتائج وأكثرها دقة.
ويحب البعض منا الحصول على اجمل شكل ممكن للحواجب، بينما يرغب البعض الآخر في الحصول على شكل رقيق ونظيف للغاية فوق مكياج العيون الخاص بهن وتحقيق التوازن في ملامح وجههن ولكن بدون العناية والتهذيب والتشذيب، يمكن لأي شكل من أشكال الحاجبين أن ينحرف.
مهما كانت مشكلة الحاجب لديك - سواء كنت قد قمت بنزعها بشكل مفرط وتريدين حواجب أكثر امتلاءً أو تركتها تنمو أكثر قليلاً مما تريدين وفقدت الشكل المفضل لديك - فهناك حلول يأخذ الأمر القليل من الصبر، لكن في النهاية، أنت على بعد خطوات قليلة فقط من إعادة حاجبيك إلى المسار الصحيح.
كيفية إعادة رسم الحواجب:
يمكن لأي امرأة لديها مرآة مكبرة وملاقط أن تقوم بتقليم حواجبها بشكل متهور فيحصل الخطأ وتقع الكارثة إليك كيفية تصحيح الضر:
 يستغرق الأمر من ثلاثة إلى أربعة أشهر لرؤية تغيير حقيقي وما يصل إلى عام حتى تنمو الحواجب بالكامل، فالأسبوع الأول هو الأصعب ولكن إذا تركتهم وشأنهم، فإن تلك الشعيرات الصغيرة العشوائية ستشكل في النهاية حاجباً كاملاً.
وإذا كان الشعر الشارد ينمو بزاوية غريبة، قاومي الرغبة في النتف -وقومي بقصها بدلاً من ذلك، و عليك مقاومة الرغبة في لمس حواجبك، حتى لو كان ذلك يعني إخفاء ملاقطك عن نفسك، وإذا لم تتمكني من الوصول إلى الملاقط على الفور، فسوف تزول الرغبة في النتف”.
ومع ذلك، هناك استثناء واحد لسياسة عدم النتف: إذا كنت عرضة لتبرعم عدد قليل من الشعرات بين حواجبك لكن  للتأكد من أنك لا تفرطي في النتف، استخدمي إصبعك كدليل ضعِ إصبعك السبابة بين حاجبيك وارسمِ خطًا على جانبيها باستخدام قلم تحديد العيون أزيلي إصبعك وقومي فقط بنزع الشعر بملقط الشعر بين هذين الخطين لا تريدين إزالة الكثير من الشعر من الزوايا الداخلية من الصعب جدًا إعادة الشعر للنمو في تلك البقع. 
املئي فراغات الحاجب مثل الخبراء:
على الرغم من أنه لا يمكنك التقاط الملقط، لا يزال بإمكانك التقاط مكياجك ليس بإمكانك تجنب ذلك: سوف تمر حواجبك بمرحلة حرجة أثناء عملية النمو، وسيكون المكياج مفيدًا حقًا هذا هو المكان الذي تكون فيه أقلام تلوين الحاجبين مفيدة إذا كنت تعانين من أكثر من مجرد عدد قليل من البقع المتناثرة، فلن تحل أقلام التلوين في الفراغات المشكلة ما تريدين القيام به هو الرسم على الحاجب الشكل الذي تريدينه.
وبقدر ما يتعلق الأمر باللون، اختاري درجة أو درجتين أفتح من شعرك إذا كنتِ سمراء، أو جربي اللون الرمادي الداكن إذا كنتِ شقراء، واستخدمي ضربات قصيرة بزاوية في اتجاه نمو الشعر لتقوية البقع الصلعاء، لكن ابقي ضمن خط الحاجب الطبيعي لا تخلقي أبدًا قوسًا بالمكياج حتى الظل الصحيح يمكن أن يبدو واضحًا، و يجب أن يكون شكل عظامك بمثابة قوس لك.
تسهيل نمو الحاجب عن طريق الكونديشينير
يساعد كونديشينير الحاجب على تسريع عملية النمو لكن كونديشينير واحد لا يناسب الجميع بالضرورة قد تحتاجين إلى تجربة منتجات مختلفة وقد ترغبين أيضًا في محاولة التحدث إلى طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك حول خيارات قوة الوصفات الطبية.
كيفية تحديد الحاجبين الممتلئين:
إذا كنت تفضلين حواجب أكثر نحافة وتقوسًا ، فيمكنك تحقيق ذلك يجب أن يكون للحواجب القوية شكل وفصل، وإلا فإنهم سوف يطغون على وجهك مشطي حواجبك بشكل مستقيم باستخدام فرشاة الحواجب spoolie ثم استخدمي مقص الحاجب - لقص الشعر الأطول فقط، مما يجعل الطول متدرجًا، فاستخدمي جل الحواجب للحفاظ على الشعر في مكانه.حددي القوس من أعلى نقطة في الحاجب، خلف القزحية مباشرة وأنت تنظرين إلى الأمام عن طريق شد بعض الشعيرات تحتها الخطأ الأكثر شيوعًا هو أن الناس يبتعدون كثيرًا عن النهايات الحواجب القصيرة تجعل وجوهنا تبدو أكبر سناً، لأن نهاياتها ترق كلما تقدمنا في السن.و إنها خطيئة أن تقصري الحواجب الطويلة والجميلة ما لم تكن ذيول حاجبيك تنخفض كثيرًا إلى أسفل، اتركي الطول على ما هو عليه.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير