رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
نقابة الصحفيين العراقيين تشارك في احتفالية اليوم العالمي لحرية الصحافة


المشاهدات 1033
تاريخ الإضافة 2022/05/11 - 7:46 PM
آخر تحديث 2022/05/20 - 5:14 AM

 بغداد / نينا :
 شاركت نقابة الصحفيين العراقيين في احتفالية اليوم العالمي لحرية الصحافة التي نظمتها منظمة اليونسكو بالتعاون مع هيئة الاعلام والاتصالات في بغداد.ومثل نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي في الاحتفالية عضو مجلس النقابة، الدكتور ناظم الربيعي، الذي ألقى كلمة اوضح فيها دور نقيب الصحفيين العراقيين المتميز والفاعل في توفير بيئة آمنة ومناخات ملائمة للعمل الصحفي والاعلامي للزملاء الصحفيين والاعلامين في العراق .
واشار الربيعي الى دور نقيب الصحفيين في توفير ضمانات قانونية واجتماعية للصحفيين تمثلت بإصدار قانون حقوق الصحفيين العراقيين المرقم 21 لسنة 2011 . مؤكدا عدم وجود سجين أو معتقل من الصحفيين العراقيين بسبب تأدية عمله او ابداء رأيه .
واكد :» ان النقابة تعمل مع كل الجهات الحكومية ذات العلاقة لدعم حرية الرأي والتعبير لجميع الصحفيين والاعلاميين وهم يمارسون عملهم المهني في عموم البلاد «.وقد لاقت الكلمة استحسان الحاضرين، مثمنين دور اللامي والنقابة بهذا الصدد .
وحضر الاحتفالية المستشار السياسي لرئيس الوزراء وسفير اليونسكو في بغداد وعدد من السفراء وجمع غفير من الزملاء والزميلات الصحفيين والصحفيات .
 


تابعنا على
تصميم وتطوير