رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
تشيلسي ينجز صفقة دفاعية


المشاهدات 1041
تاريخ الإضافة 2022/01/24 - 7:33 PM
آخر تحديث 2022/04/12 - 10:43 PM

حسم نادي تشيلسي، التعاقد مع أحد اللاعبين في خط الدفاع، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن تشيلسي تعاقد مع ديلان ويليامز (18 عامًا) من ديربي كاونتي، مقابل رسوم لم يتم الكشف عنها حتى الآن.ويجيد ديلان ويليامز في مركز الظهير الأيسر الذي يعاني منه تشيلسي هذا الموسم، عقب إصابة بنجامين تشيلويل، وإعارة إيمرسون بالميري، بالإضافة إلى تراجع مستوى ماركوس ألونسو.ويستطيع ديلان ويليامز، اللعب أيضًا في مركز لاعب الوسط المدافع ولاعب الوسط الأيسر.يذكر أن ديلان ويليامز، كان أصغر لاعب يبدأ مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ أكثر من عام.
ويحتل تشيلسي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 47 نقطة، بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.
من جهة أخرى، تحركت شرطة لندن سريعًا، في قضية الاعتداء على الألماني أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، خلال مباراة توتنهام، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشهدت المباراة، قذف بعض مشجعي توتنهام، لبعض الأشياء على روديجر، بينما أمسك المدافع الألماني بقداحة، كي يشاهدها بول تيرني حكم اللقاء.وذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، أنه جرى القبض على رجلين مشتبه تورطهما في الاعتداء على روديجر.
وأشارت شرطة لندن إلى أن التحقيقات لا تزال جارية، بالاشتراك مع تشيلسي وتوتنهام، لتحديد أي شخص آخر متورط في قذف أشياء أثناء اللقاء.
وقال نادي توتنهام إنه سيعمل مع تشيلسي، لمراجعة اللقطات واتخاذ الإجراءات المناسبة.وأقيمت المباراة، أمس الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، وانتهت بفوز البلوز بهدفين دون رد.


تابعنا على
تصميم وتطوير