رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
واسط تضع حجر الأساس لمشروعين استراتيجيين في المحافظة


المشاهدات 1024
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 7:56 PM
آخر تحديث 2022/01/24 - 3:32 AM

بغداد/ الزوراء:
أعلنت محافظة واسط، امس الأربعاء، عن وضع حجر الإساس لمشروع شبكة مجاري الأمطار والمياه الثقيلة، فيما أوضحت تفاصيل مشروع مجمع ماء المحافظة.
وذكر المكتب الإعلامي في تصريح صحفي: أن «محافظ واسط محمد جميل المياحي وضع حجر الأساس لمشروع تنفيذ شبكة مجارٍ للأمطار والمياه الثقيلة». 
وأضاف أن «المشروع يشمل مناطق السياسيين والموظفين بقضاء العزيزية، فضلاً عن محطة رفع مشتركة وخطوط ناقلة متكاملة في القضاء ذاته».
من جانبه، أكد مدير ماء واسط حيدر محمد أن « المياحي وضع الحجر الأساس أيضاً لمشروع مجمع ماء في منطقة كيلو 36 والتي تقع ضمن ناحية واسط». وأضاف أن «ذلك جاء ضمن استعدادات المديرية لموسم الصيف والقضاء على شحِّ المياه»، مشيراً الى أنّ «القدرة الاستيعابية للمشروع 3200 متر في الساعة وسيخدم نحو 10 قرى في المنطقة».وأكد أنّ «الجهة التي ستقوم بتنفيذ المشروع المسمى (مهدي عيسى) هي شركة هندسة المدن العربية للمقاولات العامة والتي ستقوم بمد شبكة أنابيب بطول 22 كم، ومدة انجاز تصل الى 120 يوماً».


تابعنا على
تصميم وتطوير