رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
بيتروفيتش يصل غدا الى بغداد ويشيد بمستوى لاعبي الزوراء والجوية


المشاهدات 1032
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 7:51 PM
آخر تحديث 2022/01/24 - 3:30 AM

بغداد/ متابعة الزوراء
أشاد مدرب منتخبنا الوطني بكرة القدم زيليكو بيتروفيتش، بأداء لاعبي القوة الجوية والزوراء، في قمة مباريات الجولة 18 من الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2 - 2).
وقال محمد عماد المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي بيتروفيتش تابع مواجهة الكلاسيكو تليفزيونيا من صربيا، وأبدى إعجابه بالمستوى الفني للاعبين وما أظهروه داخل الملعب من قدرات فنية عالية”. وأضاف “بيتروفيتش سجل العديد من المؤشرات الإيجابية حول أداء اللاعبين، خاصة الذين يتواجدون ضمن القائمة الأولية، استعدادا لمواجهتي إيران ولبنان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال”. وتابع “تجمع المنتخب سيبدأ في 17 من الشهر الجاري، وسيصل بيتروفيتش مع جهازه المساعد إلى العاصمة بغداد يوم غد الجمعة لمباشرة التحضيرات”.
وأوضح “إدارة المنتخب تنتظر موافقة الأندية الأوروبية حول السماح للاعبين فرانس بطرس وأحمد ياسين وأمير العماري ومهند جعاز، بالانضمام إلى المعسكر الداخلي وأيضا المشاركة في ودية أوغندا”.
وختم عماد تصريحاته بتأكيد أن بقية المحترفين في الدوري القطري، وهم بشار رسن وأمجد عطوان وأيمن حسين، سيلتحقون بتدريبات المنتخب في أيام التوقف الدولي.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير