رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ما هو التنت الكوري؟


المشاهدات 1144
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 7:42 PM
آخر تحديث 2024/04/17 - 10:53 PM

لا تكتمل إطلالاتك الجمالية إلا بلمسة من أحمر الخدود مع المكياج، لتضفي لمسة ساحرة من الجمال على ملامحكِ وتضيء وجهكِ، ولأن التنت الكوري يعد من أكثر المنتجات الطبيعية المميزة التي تناسب في الغالب جميع أنواع البشرة، وتبرز وجهك بأسلوب أكثر تميزاً، نعرفك اليوم على التنت الكوري.
ما هو التنت الكوري وكيف يُصنع؟
التنت منتج طبيعي للبشرة وخطوة أساسية يجب إضافتها إلى روتينك لتحدث فارقاً مميزاً، ويُصنع من أصباغ الفواكه الحقيقية مثل الفراولة أو التوت أو الكرز أو الرمان أو البنجر، لتكون فاكهة طبيعية غنية بمضادات الأكسدة وتعطي الحمرة الطبيعية من الفاكهة المستخدمة مع مكونات طبيعية مفيدة لتستخدم كقاعدة للتنت السائل، مثل زبدة الشيا وزبدة الكاكاو أو زيت الأرجان المغربي وزيت الجوجوبا، أو زيت جوز الهند أو زيت عباد الشمس.
فمجرد تمريرة سريعة من المسحوق أو بضع قطرات منه ستضفي توهجاً وردياً منعشاً، مما يجعل وجهكِ يبدو على الفور أكثر صحة وطبيعة. ويدخل في صناعته نشا الذرة ومسحوق الأرز ونشا الأرز كقاعدة للتحكم في مدى انسيابية التنت، للحمرة الطبيعية، ويمكن إضافة مستخلص الورد لتطهير البشرة ومنع البقع والمعادن الطبيعية. ويتوفر التنت بنوعين؛ البودر والنوع الكريمي، حسب رغبتكِ، أو نوِّعي بينهما، ويمكنكِ استخدام النوع الكريمي على الشفاه.
كيف يستخدم؟
التنت تركيبة مائية مصبغة تطبق على الخدود والشفاه على غرار أحمر الخدود وأحمر الشفاه لتمنح الجلد لوناً خفيفاً وطبيعياً، وله بعض الاستخدامات الأخرى، حيث يمكن استخدامه كهيلايتر أو آيشادو، وهناك بعض أنواع التنت تكون ذات ملمس كريمي، وهناك أنواع سائلة للغاية، لذلك اتجه العديد من الفتيات إلى استخدامه.
لأنه أكثر أماناً وطبيعياً بشكل أكبر، وتتوفر صيغ التنت بتركيبات فاتحة ولمسات نهائية أكثر طبيعية مما يجعل حمرة الخدود أسهل من أي وقت مضى، ولوضع التنت على الخدود استخدمي أطراف أصابعك أو فرشاة المكياج المناسبة لوضع أحمر الخدود الطبيعي على تفاحة كل خد، وامزجيه مع باقي مكياج الوجه بلطف للحصول على اللون المضيء لبشرتكِ، وامنحي خديكِ لمسة طبيعية.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير