جريدة الزوراء العراقية

اعرف حظك بحسب عدد أفراد أسرتك


عدد أفراد الأسرة قد يكشف بعض أسرار الحياة. فهو يرتبط برقم وللأرقام دلالات كثيرة. 1، 2، 3، 4 أو أكثر... أياً يكن العدد، هذا ما يكشفه عن المصير.
- إذا كنت الإبن الوحيدة في أسرتك، فهذا يشير إلى أنّك تسير دائماً على طريق  آمنة. قد تواجه بعض الصعوبات بين الحين والآخر. إلى أن الحلول تنتظرك في مكان غير متوقع. كما أنّ هذا يعني أنّ الاعتماد على نفسك هو الخيار الأمثل في معظم الظروف وأن التحلي بالاستقلالية هو الخيار الذي عليك اعتماده دائماً لكي تشعر بالرضا والسعادة في حياتك.
- من 2 إلى 4.  تسيطر على كل المواقف التي تواجهك. إلا أنّك قد ترتكب بعض الأخطاء بسبب تسرعك في أخذ القرارات أحياناً. وبعض هذه القرارات قد يكون مصيرياً ولا رجعة عنه. ولهذا من الممكن أن تقلب حياتك رأساً على عقب في دقائق قليلة. إذاً من الضروري أن تدرس خطواتك جيداً وأن تتوخيّ الحذر دائماً.
- من 5 إلى 8. أنت سريع الغضب. ولهذا قد تسيطر الانفعالات على بعض تصرفاتك. ومن الممكن أن يبعد هذا بعض الأشخاص عنك وأن يسبب وحدتك. إلا أنّك في المقابل مستعدة لتقديم التضحيات، وهو ما لن ينساه المقربون منك يوماً. لكن الأفضل أن تحاول التحكم بمشاعرك والسيطرة عليها. فالتفكير العقلاني يجعل مصيرك أكثر إشراقاً ومستقبلك أكثر نجاحاً.
- أكثر من 8. قد يزيد عدد أفراد أسرتك على 8. وهو ما يعني أنّ انفتاحك على الآخرين واستماعك الدائم إلى وجهات نظرهم قد يؤتي ثماره في الأيام المقبلة. إذاً من الممكن أن تكون على موعد مع لقاء مفيد أو علاقة مصيرية أو فرصة عمل لطالما انتظرتها أو ربح مادي لم تفكر به يوماً. وكل ما عليك فعله هو تحمل المصاعب الحالية ومواجهتها والتحلي بالصبر.    
 


المشاهدات 1317
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 7:36 PM
آخر تحديث 2024/03/25 - 10:04 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com