رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
الأرباح تحتاج إلى عمل!


المشاهدات 1026
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 7:36 PM
آخر تحديث 2022/01/24 - 1:59 PM

ذات يوم كان هناك غراب يشعر بالظمأ وقد جاب الحقول بحثاً عن الماء. لم يتمكن من العثور على شربة ماء لفترة طويلة. شعر الغراب بوهن شديد حتى كاد يفقد الأمل في العثور على الماء. وفجأة شاهد إناء فيه ماء تحت الشجرة. اتجه الغراب نحو ذلك الإناء ليتفقده ويرى ما إذا كان فيه ماء بداخله. ابتهج الغراب عندما رآى الماء بداخل الإناء!
حاول جاهداً إدخال رأسه إلى الإناء لكي يشرب، لكنه مع الأسف لم يقدر على فعل ذلك لأن عنق الإناء كان ضيقاً جداً. عندها حاول أن يدفع الإناء كي يقلبه وينسكب الماء خارجه إلا أنه كان ثقيلاً أكثر من المتوقع.
فكر الغراب بجد حتى خطرت له فكرة عندما رآى بعض الحصى. بدأ عندها بالتقاط تلك الحصى واحدة تلو الأخرى وأسقطها داخل الإناء. وعندما ملأ الإناء بالمزيد والمزيد من الحصى، ظل منسوب المياه داخل الإناء يرتفع إلى أعلى. بعد وضع ما يكفي من الحصى، أصبح باستطاعة الغراب أن يشرب من الماء الذي ارتفع منسوبه كفاية!
الحكمة : لا تفكر بالنتائج الإيجابية قبل أن تعمل وتسعى ، فالنجاح والثمار مرهونتان بالسعي والعمل والتفكير.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير