جريدة الزوراء العراقية

عضو اللجنة الهندسية الخليجية “طارق الكندري” يزور ملاعب البصرة ومرافقها الحيوية


البصرة/ محمد حمدي
زار  الدكتور طارق علي الكندري، عضو اللجنة الهندسية الخليجية الخاصة بالتفتيش عن منشآت وملاعب البصرة الحيوية الخاصة باستضافة خليجي 25 في البصرة امس الاربعاء، ملاعب المدينة الرياضية وملعب الميناء وفندق الملنيوم وعددا من الاماكن السياحية في البصرة برفقة مدير عام الدائرة الهندسية والفنية المهندس نجم عبد الواحد ومعاون مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي فاضل الخفاجي . 
وعبّر الكندري عن قناعته بقدرة الملاكات الفنية التي تمكنت بفترة قياسية من تنفيذ جميع الملاحظات التي قدمتها اللجنة الخليجية التي تفقدت البصرة نهاية العام الماضي مع جميع الاضافات التي اوصت بها فيما يخص مناطق كبار الضيوف والاعلام والانارة وغيرها. مؤكدا: ان الاخوة في العراق الشقيق من وزارة الشباب والحكومة المحلية في البصرة لديهم متسع من الوقت حتى مطلع عام 2023 موعد انطلاق البطولة لإكمال جميع المتعلقات تماما ونحن جميعا من اعضاء اللجان الخليجية لنا ثقة تامة بأن البصرة ستكون جاهزة بملاعبها على اكمل وجه وخصوصا ملعبي البصرة الدولي والفيحاء وهم الآن بأجمل حلة كما نشاهد وتقام عليهما بطولة كبيرة . 
وفيما يخص الخدمات الفندقية، عبر الكندري عن اعجابه بفندق الملينيوم الجديد الذي زار مرافقه الحيوية من مسابح وقاعات وغرف منام ومطاعم وغيرها، معبرا عن اعجابه بالمباني الخاصة بالفندق واكتمالها بصورة مثالية رائعة . 
واوضح مدير عام الدائرة الهندسية نجم عبد الواحد: ان جميع الملاحظات نفذت بعناية فائقة ومتابعة من قبل وزير الشباب والرياضة وقد لمسنا حجم الثقة والقناعة من احاديث الدكتور الكندري الذي يزور البصرة للمرة الثالثة، وأوضحنا له مع الفرق الهندسية المتواجدة هنا جميع الاجراءات والاعمال التي تم تنفيذها. مضيفا: اننا ماضون بالمتابعة والتجهيز، ولا توجد أي عراقيل تخص استضافة البطولة.
 


المشاهدات 1170
تاريخ الإضافة 2021/11/24 - 7:39 PM
آخر تحديث 2024/04/18 - 1:18 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com