رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
الاتحاد العراقي للمبارزة يوقع إتفاقية تعاون مشترك مع نظيره الإيراني


المشاهدات 1201
تاريخ الإضافة 2021/11/24 - 7:37 PM
آخر تحديث 2024/04/21 - 7:18 AM

بغداد/إعلام اللجنة الاولمبية
في إطار توجيهات اللجنة الأولمبية الوطنية للاتحادات المركزية بالانفتاح على المحيطين العربي والآسيوي، وضمن مساعي الاتحاد العراقي للمبارزة في توثيق أواصر التعاون مع الاتحادات العربية والصديقة، وقع الاتحاد العراقي للمبارزة ونظيره الايراني إتفاقية تعاون مشترك.
وجرى توقيع الاتفاقية في العاصمة الايرانية طهران حيث مثل الجانب العراقي رئيس الاتحاد العراقي زياد حسن فيما وقعها عن الجانب الايراني نظيره رئيس الاتحاد الايراني للمبارزة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الايرانية الدكتور باقر زاده. وحضر مراسم التوقيع رئيس اللجنة الأولمبية الايرانية سيد رضا صالحي أميري، والأمين العام للجنة الأولمبية الايرانية كيكاوس سعيدي كما حضرها أيضاً رئيس الاتحاد الايراني للكاراتيه سيد حسن طباطبائي.
وأكد رئيس الاتحاد العراقي للعبة  زياد حسن: ان الاتفاقية تهدف لتدعيم أواصر التعاون بين الاتحادين الصديقين وتطوير رياضة المبارزة وتبادل ونقل الخبرات المشتركة لما فيه مصلحة الاتحادين. 
وأضاف: ان الاتفاقية نصت على تبادل واسع للأنشطة الرياضية، فضلاً عن تبادل الخبرات الرياضية، وفتح أفق التعاون المشترك بما يخدم المبارزة في البلدين الصديقين.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير