رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 للتصميم والهندسة المتميزة جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) تكرم سامسونج بـ 43 جائزة ابتكار


المشاهدات 1034
تاريخ الإضافة 2021/11/24 - 7:24 PM
آخر تحديث 2021/12/02 - 9:51 PM

بغداد/ الزوراء:

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، اليوم عن حصول 43 من ابتكارات منتجاتها وخدماتها الجديدة على جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ((CES® 2022، بما في ذلك أربع جوائز لأفضل الابتكارات من جمعية تكنولوجيا المستهلك. ويسلط برنامج الجوائز السنوية الضوء على التصميم والهندسة المتميزين عبر فئات منتجات تكنولوجيا المستهلك المتعددة.

ويمثل وجود سامسونج عبر العديد من الفئات نموذجاً على تراثها العميق في تطوير ابتكارات عبر الفئات التي تدعم تطور القطاعات الصناعية والمجتمع. وتحظى جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بالرعاية من جمعية تكنولوجيا المستهلك، بصفتها الجهة المالكة والمنظمة لهذا الحدث التكنولوجي الأكبر والأكثر تأثيراً في العالم. وسيعود المعرض إلى لاس فيجاس العام المقبل، بعد تنظيم نسخة رقمية فقط من الحدث في العام 2021. وسيلقى جونغ هي هان، رئيس ومدير أعمال العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات، الكلمة الرئيسية قبل المعرض يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي في قاعة بلازو بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.

تتضمن بعض منتجات سامسونج الحائزة على الجوائز لهذا العام ما يلي:

الفائز بجائزة أفضل ابتكار:

هاتف سامسونج جالكسي Z Flip3  النسخة الخاصة – تساعد هذه النسخة الأشخاص في التعبير عن أنفسهم من خلال جهاز مصمم خاص بهم.

وحصل هاتف جالكسي Z Flip3 5G على جوائز شرفية في فئات التصوير الرقمي/ التصوير الفوتوغرافي والأجهزة المحمولة وملحقاتها.

المنتجات الفائزة في مجال الابتكار:

يأتي جهاز سامسونج جالكسي Z Fold3 5G معززاً بتقنية كاميرا الهاتف الذكي الرائدة من سامسونج مع عامل الشكل القابل للطي الرائد عالمياً، ونال الاعتراف في فئتي التصوير الرقمي/ التصوير الفوتوغرافي والأجهزة المحمولة وملحقاتها.

ساعة سامسونج جالكسي Watch4

السلسلة (A) من هواتف سامسونج الذكية

سماعات جالكسي Buds2

جهاز سامسونج جالكسي Book Pro 360

(Samsung SmartTag+)

سطح الطهي المدمج الذكي مقاس 30 بوصة من سامسونج

غسالة سامسونج ذات التحميل العلوي (WA7700A)

ذاكرة 512GB DDR5 RDIMM من سامسونج

محرك الأقراص (U.2 ZNS NVMe SSD (PM1731a 2/4TB))

محرك الأقراص (Samsung PCIe Gen5 NVMe SSD PM1743 (2/4/8/16TB) )

مستشعر الصور ISOCELL HP1 من سامسونج.


تابعنا على
تصميم وتطوير