جريدة الزوراء العراقية

مستغرب من شدة الشبه.. كاظم الساهر يقابل تمثاله الشمعي بمتحف «مدام توسو» في دبي


قابل قيصر الغناء العربي الفنان، كاظم الساهر، تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو في دبي، والتقط عدة صور وهو يقف بجانبه، وتظهر الصور التشابه الكبير بين النجم العراقي والتمثال الشمعي، لدرجة تطابق ملامح الوجه بكل تفاصيله.
ولاقت صور التمثال إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها على حسابات محبي القيصر.
ويعد متحف «مدام توسو» من أشهر متاحف الشمع في العالم، يعرض فيه تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في مجالات مختلفة، ويقع متحف «مدام توسو» في دبي بجوار «عين دبي» (Ain Dubai) وهي أكبر عجلة ترفيهية في العالم.
ومتحف «مدام توسو دبي» من المقرر أن يفتح أبوابه ويستقبل أول زواره في وقت لاحق من العام الجاري، إذ سيوفر تجربة ترفيهية تتيح للزوار الاقتراب والتقاط أجمل الصور مع 60 من المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر النجوم والنجمات العالميين، بما في ذلك 16 من تماثيل الشمع الجديدة لأشهر النجوم والنجمات في منطقة الشرق الأوسط.
ومن ناحية أخرى، أحيا قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ثالث حفلات مسرح ابوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي ضمن حفلات موسم الرياض، وافتتح القيصر حفله بأغنية جديدة وخاصة مهداة للجمهور السعودي بعنوان «نعم نعم تبقى السعودية علم» بحضور بلغ حوالي 8000، حيث نفدت التذاكر في اولى ايام طرحها سريعا.
 


المشاهدات 1076
تاريخ الإضافة 2021/11/24 - 7:21 PM
آخر تحديث 2022/01/24 - 8:09 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com