رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
شيرين رضا وأمينة خليل ضيفتا شرف على شاهد


المشاهدات 1139
تاريخ الإضافة 2021/11/24 - 7:18 PM
آخر تحديث 2024/04/19 - 2:06 PM

انطلق عرض خاص بمسلسل «موضوع عائلي» الذي تذاع حلقاته عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، ويضم مجموعة من النجوم بدايةً من ماجد الكدواني وشيرين رضا حتى محمد القس ورنا رئيس وأمينة خليل التي ظهرت كضيفة شرف ضمن حلقات المسلسل.
في البداية، عبّرت شيرين رضا عن سعادتها بالتجربة رغم وجودها كضيفة شرف ضمن الأحداث، مؤكدة أنها تحب العمل مع ماجد الكدواني كثيراً؛ وهو الأمر الذي جعلها لا تتردد في الظهور بدور صغير ولكنه مؤثر جداً في أحداث العمل، وذلك ضمن أول تجربة له بالبطولة المطلقة عبر شاشة منصة شاهد.
على صعيد آخر، تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم الذي يعمل شيف ويجسده ماجد الكدواني ضمن أحداث المسلسل، وهو يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً بعد فقدان زوجته « ليلى» التي تجسدها أمينة خليل ضمن العمل قبل عشرين عاماً، ما جعله يرفض الارتباط بأي امرأة أخرى طيلة حياته، إلى أن يتحدث معه حماه ويخبره بنبأ مفاجئ يغيّر مسار حياته تماماً ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي.
ويؤكد ماجد الكدواني أن قصة المسلسل والقضية التي يتناولها لمسته منذ اللحظة الأولى رغم أنه غير معتاد على تصوير الأعمال الدرامية، لكنه سعيد جداً بهذه التجربة وأضاف أن إنسانية الفكرة هي أكثر ما جذبته للعمل.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير