رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
نوال الزغبي تحيي حفلا غنائيا في العراق الجمعة ..اليوم.. هاني شاكر وحاتم العراقي وشمس الكويتية يحيون أولى حفلات مهرجان بابل الدولي


المشاهدات 1454
تاريخ الإضافة 2021/10/27 - 7:00 PM
آخر تحديث 2024/04/18 - 5:22 PM

أعلنت اللجنة التنظيمية للمهرجان اكتمال استعداداتها الفنية واللوجستية للمهرجان الكبير الذي سينطلق اليوم الخميس تحت شعار: «من بابل الحضارة نصنع الحياة»، والذي يستمر لمدة خمسة أيام.
وتتضمن فعاليات المهرجان مشاركة فنانين عرب وعراقيين وفرق شعبية عربية واجنبية، إلى جانب فعاليات عرض الأزياء البابلي والعزف والرسم الحر وفعاليات الطيران الشراعي والمناطيد والدبكات العربية والكردية، فضلا عن فعاليات ثقافية وادبية وفنية أخرى.
ويستعد الفنان حاتم العراقي لإحياء أولى حفلات مهرجان بابل الدولي، مساء اليوم الخميس الموافق 28 أكتوبر 2021، بمشاركة “أمير الغناء العربي” هاني شاكر، وشمس الكويتية.
وعبّر حاتم العراقي عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادته بالعودة الى هذا المهرجان العريق في وطنه العراقي، وقال: “قريباً بعد غياب طويل نلتقي في أحضان وطننا الغالي العراق الحبيب في مهد الحضارات بابل الحبيبة، في حفل افتتاح مهرجان بابل الدولي اليوم الخميس”.
وأوضح حاتم العراقي أنه بدأ من الآن الاستعداد للحفل برفقة فرقته الموسيقية التي ستضم أهم العازفين والموسيقيين في العراق، متضمناً برنامجه أغنيات متعددة من أرشيفه وجديده الناجح جداً، مع إعداده لعدد من الأغنيات التي سيقدمها لأول مرة في هذا المهرجان الذي يعتز بالمشاركة به.
كما تحيي النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلا غنائيا غدا الجمعة، ضمن حفلات مهرجان بابل الدولي في العراق، حيث تقدم خلاله باقة متنوعة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.
وطرحت مؤخرا نوال الزغبي أحدث أغانيها على «يوتيوب» والتي تحمل اسم «عكس الطبيعة» من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم.
وكانت النجمة اللبنانية نوال الزغبي قد كشفت عن اسم ألبومها الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما أعلنت في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع «تويتر» عن اسم الألبوم وهو «عكس الطبيعة»، ويتضمن الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتان باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، تصوّرها جميعها على طريقة الفيديو كليب.
وأحيت النجمة نوال الزغبي مؤخرا حفلا غنائيا بسوريا، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، كما أعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائي في لبنان أيضًا.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير