رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
هنا شيحة تعود إلى السينما بـ«مربع برمودة» و«النهاردة يوم جميل»


المشاهدات 1266
تاريخ الإضافة 2021/10/27 - 7:00 PM
آخر تحديث 2024/03/25 - 3:27 AM

تعود الفنانة، هنا شيحة، إلى السينما بفيلمين جديدين بعد غياب 3 أعوام وتحديداً منذ مشاركتها في فيلم «الديزل» مع محمد رمضان في عام 2018، حيث تصور هنا حالياً مشاهدها في فيلم «مربع برمودا»، وتنتظر طرح فيلم «النهاردة يوم جميل» في دور العرض خلال الأسابيع المقبلة حيث انتهت من تصويره قبل عدة أشهر.
وتقدم هنا شيحة خلال أحداث فيلم «مربع برومودا» دورا كوميديا، والعمل فيلم «مربع برمودا» تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، سوسن بدر، روجينا، دينا، بيومي فؤاد، محمد جمعة والفيلم مرشح للعرض أواخر العام الجاري بعد الانتهاء من التصوير والمونتاج والمكساج.
أما في فيلم «النهاردة يوم جميل» تناقش هنا شيحة قضية الاغتصاب الزوجي، خلال شخصية «سميحة» المرأة المقهورة، وتتعرض للعديد من الأزمات مع زوجها، والفيلم يشارك هنا في بطولته، باسم سمرة، أحمد وفيق، نجلاء بدر، محمود الليثي، انتصار، شريف إدريس، إيمي إسلام، محمود الليثي، ومن تأليف وإخراج نيفين شلبي.
يذكر أن هنا شيحة شاركت ضمن لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، في الدورة الخامسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، حيث ضمت لجنة التحكيم المخرجة اليونانية «إيوانا كريونا» والمخرج السوري والمدير الفني لمهرجان روتردام للفيلم العربي في هولاندا «روش عبد الفتاح».
وشاركت هنا شيحة كضيفة شرف في مسلسل «فارس بلا جواز» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والعمل بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبياري ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير